سياسة مصر - شيخ الأزهر: فكرة امتلاك أحد الأديان الحقيقة المطلقة «أسطورة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سياسة مصر - شيخ الأزهر: فكرة امتلاك أحد الأديان الحقيقة المطلقة «أسطورة»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:16 مساءً

الواقع اون لاين - هنأ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بعيد القيامة المجيد، كما هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، بفوزه لفترة رئاسية ثانية مشيرًا إلى أنه يستحق هذا.

وأكد شيخ الأزهر خلال زيارته للكاتدرائية المرقسية بالعباسية، لتهنئة البابا تواضروس بعيد القيامة، أن الشعب المصري خرج بمختلف أطيافه واختار الرئيس السيسي، لما لمسه فيه من مبشرات، مشددًا على ضرورة العمل لإعادة جمهورية مصر. إلى مكانتها الرائدة في المنطقة.

وحذر شيخ الأزهر من الأفكار الغريبة التي تستند إلى أن أحد الأديان يمتلك الحقيقة المطلقة، واعتبرها شيخ الأزهر أسطورة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - شيخ الأزهر: فكرة امتلاك أحد الأديان الحقيقة المطلقة «أسطورة» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - شيخ الأزهر: فكرة امتلاك أحد الأديان الحقيقة المطلقة «أسطورة» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - شيخ الأزهر: فكرة امتلاك أحد الأديان الحقيقة المطلقة «أسطورة» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا