سياسة مصر - الإخوان يتركون صحفيا لديهم ينازع الموت على الهواء ويتجاهلون علاجه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سياسة مصر - الإخوان يتركون صحفيا لديهم ينازع الموت على الهواء ويتجاهلون علاجه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:16 مساءً

الواقع اون لاين - هاجم نشطاء يمنيون، حزب الإصلاح اليمني ـــذراع الإخوان في اليمنــ وبوجه خاص القيادي البارز، «عبدالمجيد الزنداني»؛ بسبب تخليه عن سكرتيره الصحفي، محمد العمراني، الذي يصارع الموت حاليًا، ويحتاج إلى السفر للخارج، في الوقت الذي تجاهله الزنداني رغم استغاثة «العمراني» على فيس بوك قبل أسبوع، وطلبه المساعدة.

وقال «العمراني» في تغريدته: «نسبة السكري في دمي تجاوزت 459 مع شعور بتيبس والتهابات شديدة في الأطراف وغيرها من الأعراض، والأطباء نصحوني بالسفر إلى الخارج للعلاج ولا أستطيع.

ونعى السكرتير الصحفي للقيادي بـ"الإصلاح" نفسه مقدمًا، قائلا: (أشعر أن أيامي باتت معدودة وأنعي نفسي مقدمًا فادعوا لي وسامحوني).

استغاثات العمراني أشعلت حالة من الغضب من تصرفات الإخوان تجاه حتى المقربين منهم، وشن الناشط اليمني، ورئيس تحرير موقع اليمن الجديد فهد سلطان، هجوما شرسا على الجماعة قائلا: (إلى هذا وصل الحال، الصحفي لا يجد ثمن علاجه ولا مصاريف لأولاده، وبعض المشايخ لديهم تجارات وميسرون، ويمكن إخراجه للعلاج في أي دولة بالعالم).

وأردف: (هل يحتاجون التذكير ببعض خطبهم ومحاضراتهم حول الأخوة والوقوف إلى جانب الآخرين، وخاصة من طلابهم وأقرب الناس إليهم، أم سيتركونهم الان هذا "اليوم" للموت ينهشهم بلا رحمة).

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - الإخوان يتركون صحفيا لديهم ينازع الموت على الهواء ويتجاهلون علاجه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - الإخوان يتركون صحفيا لديهم ينازع الموت على الهواء ويتجاهلون علاجه تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - الإخوان يتركون صحفيا لديهم ينازع الموت على الهواء ويتجاهلون علاجه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا