أخبار فلسطين - اتلاف 300 كغم لحوم ودجاج في اريحا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - مهند الحاج في مئوية ناصر: الزعيم أطاح بالمتآمرين خارج التاريخ

 

 

سياسة مصر - مهند الحاج في مئوية ناصر: الزعيم أطاح بالمتآمرين خارج التاريخ
سياسة مصر - مهند الحاج في مئوية ناصر: الزعيم أطاح بالمتآمرين خارج التاريخ

سياسة مصر - مهند الحاج في مئوية ناصر: الزعيم أطاح بالمتآمرين خارج التاريخ
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 03:05 مساءً

الواقع اون لاين - اعتبر عضو مجلس الشعب السوري مهند الحاج أن جمال عبد الناصر الريح القوية التي أعادت مركب القومية العربية للسير بعد توقفها من أيام الكواكبي.

وقال بمناسبة الذكرى المئوية الأولى لميلاد القائد جمال عبد الناصر: "في زمن أصبحت الخيانة امتيازا والتبعية أمر واقع وضروري لممارسة الحياة السياسية في الدول العربية، وتكالبت الأحلاف الاستعمارية المبطنة ذات الوجهين التي تريد السيطرة مقدرات وثروات الأمة، فظهر ذلك الضابط الشاب الذي تذوق مرارة الهزيمة والخديعة في حرب فلسطين ليعيد للقومية العربية تألقها".

وأضاف: كان جمال عبد الناصر فعلا كالريح العاصفة التي لا يقف بوجهها شيء حيث استطاع إخراج كل المتآمرين والمتواطئين على الأمة من داخل جمهورية مصر. وخارجها استطاع إخراجهم خارج التاريخ بل أكثر من ذلك اسقطت رؤياه ورقة التوت الذين كانوا يتسترون بها".

عندما زار جمال عبد الناصر دمشق حملة الشعب السوري وسيارته في موكب مهيب، وعندما وقّع بيان الوحدة كان امل شعوب الدولة العربية المتحدة في التحرر والنصر وانتشالها من ظلمات الجهل والقهر.

أكد الحاج على أن ثورة عبد الناصر كانت ثورة ضد كل أشكال التبعية في كل مكان وزمان وثورة ضد كل أشكال الخضوع للاستعمار في كل مكان وزمان وكانت ثورة ضد كل الخونة الذين باعوا بلادهم بثلاثين من الفضة من الساسة والعسكريين في كل مكان وزمان. 


لذلك ثورته باقية وحية وفتية في كل مكان وزمان لأنها صادقة تعبر عن طموح كل عربي شريف يحب بلده وتاريخه ويحلم بمستقبل أفضل.

ولفت الحاج على أن عبد الناصر لم يمت، عبد الناصر حي باقٍ في قلوب كل العروبيين وكل الشرفاء، وكل الغيورين على وطنيتهم وقوميتهم، ولا شك أنه من الصعوبة بمكان الإجابة على سؤال ماذا لو عاش رجل بحجم جمال عبد الناصر في مختلف المراحل التاريخية في ظل التحديات الكبرى التي مرّت بها جمهورية مصر. وأمتنا العربية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - مهند الحاج في مئوية ناصر: الزعيم أطاح بالمتآمرين خارج التاريخ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - مهند الحاج في مئوية ناصر: الزعيم أطاح بالمتآمرين خارج التاريخ تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - مهند الحاج في مئوية ناصر: الزعيم أطاح بالمتآمرين خارج التاريخ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصر - طلب إحاطة لوزير الاتصالات عن أماكن بيع المحمول المصري
التالى سياسة مصر - «المحامين» تتعاقد مع مستشفى وادي النيل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا