أقتصاد العراق - روسيا تعزز الروابط مع أوبك -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - صور.. الجالية المصرية بالدنمارك تعلن دعم و تأييد السيسى فى انتخابات الرئاسة

 

 

سياسة مصر - صور.. الجالية المصرية بالدنمارك تعلن دعم و تأييد السيسى فى انتخابات الرئاسة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 10:44 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلنت الجالية المصرية بالدنمارك، عن دعمها و تأييدها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، وذلك من خلال  اللقاء الذى نظمه الدكتور نجيب جلال رئيس الجالية و نجيب يوسف رئيس الرابطة المصرية بكوبنهاجن  لحملة "علشان تبنيها"، بحضور الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ورئيس قطاع المصريين بالخارج فى حملة "علشان تبنيها".

وقال بيان صادر عن النائب محمود حسين، أنه تم عرض مجموعة من الإنجازات بمختلف المجالات فى الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسى، كما تم عرض مجموعة من المحاور التى تتبناها الدولة و المشروعات التى تم الإعداد لها وفق استراتيجية مصر٢٠٣٠ .

وأضاف البيان، أن أعضاء الجالية أعربوا عن تأييدهم وشكرهم للرئيس السيسى، عما قام به وتحمله المسؤلية فى وقت عصيب، معلنين وقوفهم ودعمهم لمصر والرئيس السيسى فى كل الأوقات.

وأرسل أعضاء الجالية، بعض الرسائل إلى الرئيس شملت ضرورة وضع حلول جادة وفاعلة  للزيادة السكانيه فى مصر، والتى تلتهم أى جهود للتنمية.

وقال النائب محمود حسين، أن لقاءات الجاليات المصرية فى الخارج  تتم للتنسيق مع اتحاد الجاليات المصرية بأوربا، لافتا إلى أنه نظم لقاء مع السفير المصرى بالدنمارك ومجموعة من قيادات الجالية المصرية لعرض بعض الموضوعات المتعلقة بالجالية.

2543b60c-7328-42cb-9852-a434ce2f2018

 

60698ff3-8ff7-4d6c-8063-a202e6e50311

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - صور.. الجالية المصرية بالدنمارك تعلن دعم و تأييد السيسى فى انتخابات الرئاسة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - صور.. الجالية المصرية بالدنمارك تعلن دعم و تأييد السيسى فى انتخابات الرئاسة تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - صور.. الجالية المصرية بالدنمارك تعلن دعم و تأييد السيسى فى انتخابات الرئاسة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصر - "أبو شقة": جلسات حوار مجتمعى داخل البرلمان حول قانون الأحوال الشخصية
التالى سياسة مصر - النائب محمد فؤاد:الانتهاء من تطوير مكتب بريد زهراء العمرانية بالجهود الذاتية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا