أخبار عاجلة
رسميا – ماركيزيو يرحل عن يوفنتوس بالتراضي -
فالنتيم يرحل عن بيراميدز رسميا -
حقيقة تمرد "النقاز" في الزمالك -
بوليفيا تعلن عن مدرب المنتخب الجديد -
أجيري يشعل أزمة في اتحاد الكرة -

عسير:صنعاء تضرب الجيش السعودي بهذا الصاروخ

عسير:صنعاء تضرب الجيش السعودي بهذا الصاروخ
عسير:صنعاء تضرب الجيش السعودي بهذا الصاروخ

المساء برس:خاص|استهدفت القوة الصاروخية التابعة لقوات حكومة صنعاء مساء اليوم السبت تجمعات الجيش السعودي وقوات مواليه له في جبهة عسير.

مصدر عسكري قال إن القوة الصاروخية التابعة لقوات صنعاء أطلقت صاروخ من نوع “زلزال2” على تجمعات الجنود السعوديين وقوات مواليه له في معسكر عين الثورين.

ولفت المصدر إلى أن القوة المدفعية التابعة لقوات صنعاء نفذت قصفاً مدفعياً مكثفاً على مواقع وتجمعات قوات هادي التي تقاتل نيابة عن الجيش السعودي في التباب السود ومنفذ علب محققة إصابات مباشرة في صفوف قوات هادي بالمواقع السعودية المستهدفة.

وكانت القوة المدفعية والصاروخية التابعة لقوات صنعاء استهدفت يوم أمس الجمعة تجمعات قوات هادي التي تقاتل نيابة عن الجيش السعودي في منفذ علب كما تم استهداف جرافة عسكرية سعودي بصاروخ موجه قبالة المنفذ.

يذكر إن قوات صنعاء تصدت لزحف نفذته قوات هادي الموالية للجيش السعودي باتجاه منطقة مندبة في عسير يشار إلى ان طيران التحالف حاول مساندة قوات هادي بأكثر من 15غارة دون تحقيق أي تقدم ميداني إلا أن عدد منهم سقطوا بين قتيل وجريح وفر من تبقى خلال تصدي قوات صنعاء لزحفهم.

الخبر (عسير:صنعاء تضرب الجيش السعودي بهذا الصاروخ) منقول من موقع (المساء برس )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الفيديو الذي وصل عدد المشاهدين اكثر من 2 مليون مشاهدة ماهي أكثر دوله عربية تحبها شاهد رد الجمهور اليمني على هذا السؤال؟