أخبار عاجلة
تعرف علي تشكيل نهائي دوري أبطال أوروبا -
مرتضى منصور يدعو لجمعية عمومية طارئة -
إعصار "ماكونو" يصل مديرية شحن اليمنية -

أخبار الأردن : حزب الاصلاح يدين الانتهاكات الاسرائيلية

أخبار الأردن : حزب الاصلاح يدين الانتهاكات الاسرائيلية
أخبار الأردن : حزب الاصلاح يدين الانتهاكات الاسرائيلية
عمان 16 ايار (بترا)- دان حزب الاصلاح الاعتداءات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني وما يجري على الأراضي الفلسطينية المحتلة ومعاناتهم من انتهاك لحقوقهم الانسانية، والمقدسات الإسلامية والمسيحية دون أي احترام أو اعتبار للأعراف الإنسانية.

ولفت في بيان إلى المجزرة التي تعرض لها أبناء قطاع غزة والتي نتج عنها عشرات الشهداء والاف الجرحى والاعتقالات في الضفة الغربية وغزة، وذلك جراء قيامهم بالحق المشروع في الدفاع عن اراضيهم في ذكرى يوم النكبة.

ولفت الى تزامن الاعمال الإرهابية مع نقل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية إلى القدس، ما يشكل مخالفة للقوانين الدولية وقرارات الامم المتحدة ضاربا بعرض الحائط العلاقات والجهود التي بذلت من قبل الدولة الأردنية على مدى عقود والتي تنادي بحل الدولتين للوصول إلى الحل السلمي الدائم والشامل والعادل.

واستنكر حزب الإصلاح تصريحات مستشار البيت الابيض بخصوص الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في الأراضي المحتلة، والذي يتعارض مع الاتفاقيات المبرمة بين الأردن وإسرائيل برعاية الولايات المتحدة الأمريكية والتي تنص على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في الاراضي الفلسطينية.

وثمن حزب الإصلاح دور القوات المسلحة الأردنية المستمر والدائم في تقديم العون الطبي من خلال المستشفى الميداني العسكري في غزة ونقل الحالات الحرجة إلى مستشفيات الخدمات الطبية الملكية.

كما ثمنت كوادر حزب الإصلاح موقف الدولة الأردنية الواضح والصادق بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم اهلنا في فلسطين ورفض جلالته نقل السفارة وادانته للعدوان الهمجي على اهلنا في غزة والضفة الغربية.

--(بترا) ار/
16/5/2018 - 06:52 م

الخبر (أخبار الأردن : حزب الاصلاح يدين الانتهاكات الاسرائيلية) منقول من موقع (وكالة الانباء الاردنية - بترا )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الأردن : الملك وولي العهد يتلقيان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
التالى أخبار الأردن : الصفدي يدعو دول الاتحاد الأوروبي للاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين