أخبار عاجلة
عاجل .. تسمم 34 شخصا في حفل زفاف بالغربية (صور) -

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الاستثنائي لوزراء خارجية الدول ...

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الاستثنائي لوزراء خارجية الدول ...
وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الاستثنائي لوزراء خارجية الدول ...

شارك الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في الاجتماع الاستثنائي لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي عقد صباح اليوم الجمعة في مدينة اسطنبول في الجمهورية التركية الصديقة.

ويأتي هذا الاجتماع تحضيرا للقمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي التي تلتئم اليوم كذلك في اسطنبول لبحث التطورات الخطيرة الأخيرة التي تشهدها دولة فلسطين الشقيقة والتي دعا الى عقدها رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان.

وضم وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري كلا من مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وسفير دولة الكويت لدى الجمهورية التركية الصديقة غسان الزواوي ومساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية ناصر الهين وقنصل عام دولة الكويت في جدة ومندوبها الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي وائل العنزي وعددا من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية. 

الخبر (وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الاستثنائي لوزراء خارجية الدول ...) منقول من موقع (الكويتية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار السعودية : وزير المالية يُثمن الأمر السامي بتوجيه الوزارات والأجهزة الحكومية لاستخدام منصة “اعتماد” الرقمية و إيقاف التعامل الورقي