أخبار عاجلة
«الأرصاد»: طقس حار.. ورياح مثيرة للغبار -
حضور قياسي للمشجعين في مونديال روسيا -
الاستثمار: توفير 6400 فرصة عمل في 1748 شركة جديدة -

العازمي: اختبارات الـ12.. انطلقت في أجوا ء مطمئنة ومريحة

العازمي: اختبارات الـ12.. انطلقت في أجوا ء مطمئنة ومريحة
العازمي: اختبارات الـ12.. انطلقت في أجوا ء مطمئنة ومريحة

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي د.حامد العازمي، حرص الوزارة على توفير كافة السبل والامكانات لأداء الاختبارات النهائية للعام الدراسي «2017/2018» في أجواء مناسبة ومريحة، لجميع الصفوف والمراحل التعليمية.

وأوضح الدكتور العازمي في تصريح صحفي عقب جولة تفقدية على بعض لجان اختبارات الصف الـ12، التي انطلقت أمس، أن الاختبارات انطلقت في أجواء مطمئنة ومريحة في جميع اللجان، مبينا أنها شملت نحو 39 ألف طالب وطالبة في المناطق التعليمية كافة، وبجميع أنواع التعليم العام والخاص والديني.

وأشار إلى أن «الوزارة ستمنح كل طالب حقه من خلال التدقيق في الإجابات لضمان تحقيق أفضل النتائج، بالتزامن مع تطبيق الاختبار المريح وتوفير الأجواء المثالية للطلبة، لتجنبهم رهبة الامتحانات وإشعارهم بالجو الأسري».

وثمن الدور الرائد والكبير الذي تقوم به الإدارات المدرسية والمراقبون والملاحظون وأعضاء الكنترول الأدبي والعلمي، وكافة المشاركين والعاملين خلال فترة الاختبارات.

وذكر أن تصحيح الاختبارات سيتم أولا بأول في الكنترول المركزي للوزارة، لافتا إلى أن «الوضع طبيعي ولم ترد أي شكاوى بشأن الأسئلة التي تعد في مستوى التحصيل الطلابي».

الخبر (العازمي: اختبارات الـ12.. انطلقت في أجوا ء مطمئنة ومريحة) منقول من موقع (الكويتية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار السعودية : وزير المالية يُثمن الأمر السامي بتوجيه الوزارات والأجهزة الحكومية لاستخدام منصة “اعتماد” الرقمية و إيقاف التعامل الورقي