أخبار الفن - ضرائب النجوم.. الدفع أو «الأموال العامة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار الفن - ضرائب النجوم.. الدفع أو «الأموال العامة»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:16 مساءً

الواقع اون لاين - تشديدات قوية فرضتها مصلحة الضرائب المصرية على المأموريات المنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر. للتعامل مع الممولين المخالفين للقانون بحزم وشدة.

ووفقا لمعلومات حصلت عليها “فيتو”، اتضح أن تشديدات “الضرائب” حققت نتائج جيدة، خاصة فيما يخص شريحة “المشاهير”، حيث كشفت مصلحة الضرائب عن المصالح التي يمتلكها المشاهير، وقدمتها لنيابة الأموال العامة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم، وفى مقدمتهم الفنانة فيفى عبده، وهو ما استدعى تقديم غالبية المشاهير إقرارات ضريبية سليمة حتى لا يقعوا تحت طائلة الاستدعاء أمام النيابة.

وفى ذات السياق، اتضح أن الحصيلة الضريبية بالنسبة للأفراد ارتفعت بنسبة 30% عن العام السابق، وأن هناك قفزة كبيرة في الحصيلة الضريبية بالنسبة للمشاهير، الذين يأتى في مقدمتهم الفنان عادل إمام والمطربة شيرين عبد الوهاب وأحمد السقا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - ضرائب النجوم.. الدفع أو «الأموال العامة» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - ضرائب النجوم.. الدفع أو «الأموال العامة» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - ضرائب النجوم.. الدفع أو «الأموال العامة» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا