ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - وفاة الفنان العراقي فاضل خليل

 

 

أخبار الفن - وفاة الفنان العراقي فاضل خليل
أخبار الفن - وفاة الفنان العراقي فاضل خليل

أخبار الفن - وفاة الفنان العراقي فاضل خليل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:32 مساءً

الواقع اون لاين - أعلنت دائرة السينما والمسرح التابعة لوزارة الثقافة العراقية، اليوم الأحد، عن وفاة الفنان العراقي فاضل خليل عن عمر ناهز 71 عاما.

وقالت مديرة إعلام الدائرة زينب القصاب في حديث لوكالة أنباء السومرية إن: "دائرة السينما والمسرح تلقت، قبل قليل، اتصالا من أسرة الفنان العراقي الكبير فاضل خليل، أبلغتنا فيه بوفاته".

وأضافت القصاب أن "الفنان الراحل عانى قبل مدة من المرض وأجرى على إثر ذلك عملية جراحية كبرى"، مشيرة إلى أن "وفدا من الدائرة زاره في منزله بعد إجراء العملية للاطمئنان على صحته".

وولد فاضل خليل في مدينة العمارة محلة "السرية" 1946، لأب كان يمتهن الحلاقة وكان يعتبر من مثقفي المدينة آنذاك، وهناك فك خليل خطوط الأبجدية لينطلق بعدها في مشوار الحياة والفن، حيث تخرج من أكاديمية الفنون الجميلة - جامعة بغداد في اختصاص الفنون المسرحية عام 1970، لذلك عُين مُعيداً للفنون عام 1971.

وحصل خليل على الدبلوم العالي في الإخراج المسرحي من كلية الفنون الجميلة جامعة بغداد عام 1979 قدم بحثا بعنوان "المسرح العربي والتراث" كجزء من متطلبات الدبلوم العالي.

وحصل على شهادة (الدكتوراه فلسفة) في (الإخراج المسرحي والعلوم المسرحية) أثناء دراسته في (المعهد العالي للعلوم المسرحية V. T. E. S) في بلغاريا - صوفيا عام 1985، عن رسالته (المشاكل المعاصرة في الإخراج المسرحي).

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - وفاة الفنان العراقي فاضل خليل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - وفاة الفنان العراقي فاضل خليل تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - وفاة الفنان العراقي فاضل خليل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - بهيج حسين ضيف دينا رامز في «ست الستات».. الان هذا "اليوم"
التالى أخبار الفن - تهمة تحرش تطال الممثل الأمريكي جيريمي بيفن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا