سنت الكل - 5 نصائح لمواجهة تقصف الشعر -
نصائح وفوائد - أنواع الأنيميا وطرق التعامل معها -
ست البيت - أعراض صادمة لمرض الزهايمر ومراحله -
ست البيت - شاهد.. إطلالة زوجة تامر حسني في لندن -
ست البيت - نصائح للحفاظ على صحة الكلي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - صور.. حسين الجسمى يدعم مواهب أطفال "الجليلة لثقافة الطفل" بدبى

 

 

أخبار الفن - صور.. حسين الجسمى يدعم مواهب أطفال "الجليلة لثقافة الطفل" بدبى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:37 مساءً

الواقع اون لاين - ضمن نشاطاته وأعماله الإنسانية لدعم ومساندة الأطفال، حرص الفنان الإماراتى حسين الجسمى، "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة"، على حضور أول حفل فنى لـ"مركز الجليلة لثقافة الطفل" لأطفاله الموهوبين فى الموسيقى والغناء والمواهب الأخرى، وشارك فى عزف الأطفال الموهبين على المسرح بعدما توجه إليهم ليحييهم فرداً فرداً ويثنى على مواهبهم بوجود الملحن الإماراتى إبراهيم جمعة.

وحضر الحفل القنصل العام للمملكة الأردنية الهاشمة في دبي سائد الردايدة، إلى جانب مطر بن لاحج المدير التنفيذي للمركز، والدكتور صلاح القاسم نائب رئيس مجلس أمناء مركز الجليلة لثقافة الطفل، أحمد السركال عضو مجلس أمناء المركز، عادل عمر مدير أول إدارة المشاريع الخاصة والإعلامية في المركز، والملحن الإماراتي القدير إبراهيم جمعة، الإعلامية د.بروين حبيب، وعدد كبير من الشخصيات البارزة اجتماعيا والمدوّنين والإعلاميين.

وأعرب الجسمي عن سعاته بمواهب الأطفال ودعمها ومساندتها من خلال تشجيعهم، خاصة أنه في بداياته كان من بين الموهبين مثلهم، شاكراً جميع الذين تابعوا وأسهموا فى تثقيفهم في "مركز الجليلة لثقافة الطفل".

وشارك فى الحفل الذي أقيم فى مبنى "مركز الجليلة لثقافة الطفل" 13 طفلا، 11 منهم فى الغناء والعزف، واثنين فى التقديم، وتتراوح أعمار الأطفال المشاركين بين 6 و15 سنة، ينتمون لعدة دول منها الإمارات، السعودية، سوريا، الأردن، كوريا، الهند و مصر وغيرها.

حسين الجسمى (1)
حسين الجسمى 

 

حسين الجسمى (2)
حسين الجسمى

 

حسين الجسمى (3)
حسين الجسمى 

 

حسين الجسمى (4)
حسين الجسمى 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - صور.. حسين الجسمى يدعم مواهب أطفال "الجليلة لثقافة الطفل" بدبى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - صور.. حسين الجسمى يدعم مواهب أطفال "الجليلة لثقافة الطفل" بدبى تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - صور.. حسين الجسمى يدعم مواهب أطفال "الجليلة لثقافة الطفل" بدبى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - رشا الخطيب: أنتهي من تصوير «البيت الكبير» بعد أسبوع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا