سيارات - مقطورة تثير ضجة بسبب سيارة لعبة (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - حفل مبهر للهضبة عمرو دياب بكايرو فيستيفال سيتى وتأمين مثالى للجماهير.. صور

 

 

أخبار الفن - حفل مبهر للهضبة عمرو دياب بكايرو فيستيفال سيتى وتأمين مثالى للجماهير.. صور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 07:39 مساءً

الواقع اون لاين - احتفل السوبر ستار عمرو دياب بنجاح ألبومه الجديد "معدى الناس" وسط الآلاف من جمهوره ومعجبيه الذين يقدر عددهم بـ35 ألف تقريبًا، فى حفل هو الأول للهضبة فى القاهرة بعد إطلاق الألبوم، بكايرو فيستيفال سيتى مول، وا ستمتع الحضور بباقة من أفضل وأشهر أغانى الهضبة التى تنوعت بين القديم والحديث والأغانى من ألبومه الجديد.

 

ونجحت عناصر فالكون المنتشرة فى الحفل وعلى البوابات بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة فى تأمين الحفل بشكل فعال حيث تم السيطرة على الحشود والحرص على أن يقضى الجميع أوقات طيبة، كما تكاتفت وتضافرت الجهود مع عناصر الأمن من وزارة الداخلية المصرية التى حرصت على أن يتم تأمين الحفل وتأمين توافد ومغادرة الجماهير الغفيرة.

 

وحرصت فالكون على تكثيف تواجد أفراد الأمن الذين بلغ عددهم 250 فردا قاموا بالعمل على تأمين وتيسير حركة الدخول والخروج عند البوابات بالتعاون مع عناصر الشرطة، كما قام عناصر "فالكون" بتأمين المسرح والهضبة طوال الحفل بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة التى وضعت خطة تأمينية محكمة، كما تم تعزيز تأمين الحضور من الشخصيات الهامة الذى بلغ عددهم 1000 ضيف تقريبًا.

وأبدى شريف خالد، رئيس مجلس إدارة مجموعة فالكون للتأمين والحراسة، سعادته بخروج الحفل بالشكل اللائق، موضحًا أنه الحفل الجماهيرى الأول لعام 2018 والأكبر أيضًا لأنه حفل الهضبة الذى يحتفل فيه بنجاح ألبومه "معدى الناس" وسط أعداد غفيرة من جمهوره ومعجبيه، متابعًا: "ويشرفنا التعاون مع قوات الأمن والشرطة ومديرية أمن القاهرة الذين عملوا على وضع خطط أمنية متميزة تعاونا من خلالها لتأمين الحفل وه بالفعل ما ساهم فى نجاح الحفل وخلوه من أى أخطاء أو ثغرات أمنية تذكر."

 

وأوضح خالد، أن جهود الشرطة ومديرية أمن القاهرة واهتمامهم بتعزيز الإجراءات الأمنية والانتشار فى محيط الحفل وداخل الحفل هو بالفعل ما نتوقعه من رجال الشرطة والداخلية المصرية الذين يبذلون قصارى جهدهم لتأمين المواطنين المصريين، مؤكدين على أمن وآمان الشارع المصرى وقدرة عناصر الشرطة على تحقيق كل سبل الأمان والاستقرار فى مثل هذه الفعاليات الهامة.

WhatsApp Image 2018-01-21 at 5.13.43 PM

الجدير بالذكر أن مجموعة فالكون للأمن والحراسة، تأسست عام 2006، وتمكنت منذ التأسيس من تحقيق نسب نمو قياسية حتى أصبحت إحدى كبرى الشركات التى تقدم خدمات أمنية متكاملة، وتقدم الشركة التغطية بـ28 محافظة عبر 13 فرعًا فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويعمل بها 22 ألف موظف، وتقدم الشركة أنشطتها الرئيسية من خلال عدة كيانات قانونية منفصلة فى مجالات: الأمن، ونقل الأموال، والخدمات الفنية، والخدمات العامة وإدارة المشروعات.

WhatsApp Image 2018-01-21 at 5.13.56 PM

وحصلت الشركة على العديد من الجوائز العالمية، مثل: جائزة نايت الممنوحة من اليونسكو (عام 2013)، وشهادة الأيزو 9002/2008 (عام 2012)، واعتمدت هيئة الأمم المتحدة شركة فالكون كالشركة الوحيدة التى تقدم خدمات أمنية فى مصر(عام 2009)، وشهادة الأيزو 9001/2001 عام 2008. والأيزو 9001/2001 عام 2008".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - حفل مبهر للهضبة عمرو دياب بكايرو فيستيفال سيتى وتأمين مثالى للجماهير.. صور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - حفل مبهر للهضبة عمرو دياب بكايرو فيستيفال سيتى وتأمين مثالى للجماهير.. صور تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - حفل مبهر للهضبة عمرو دياب بكايرو فيستيفال سيتى وتأمين مثالى للجماهير.. صور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - غياب 3 مكرمين وحضور حسن حسني.. 5 لقطات من حفل افتتاح "الكاثوليكي للسينما"
التالى أخبار الفن - رشا الخطيب: أنتهي من تصوير «البيت الكبير» بعد أسبوع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا