ست البيت - وصفة سحرية للقضاء على الشعر الجاف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - بالفيديو.. 4 مواقف أثارت الجدل في حفل شيرين عبد الوهاب بالأردن

 

 

أخبار الفن - بالفيديو.. 4 مواقف أثارت الجدل في حفل شيرين عبد الوهاب بالأردن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 01:25 صباحاً

الواقع اون لاين - الان هذا "اليوم".. «نجوم إف إم» تحتفل بعيد ميلاد شيرين عبد الوهاب

يبدو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، من الفنانات اللاتي لا يستطعن العيش دون إثارة الجدل، وبخاصة أنها من أكثر شخصيات الوسط الفني بساطة وتلقائية، وهو ما يضعها دائما في مواقف لا تحسد عليها، وسنتعرف خلال السطور القادمة على 4 مواقف أثارت الجدل في حفل شيرين عبد الوهاب بالأردن.

البداية من احتفال طليقها بعيد ميلادها؛ حيث تفاجأ الجمهور بانتشار فيديو من كواليس الحفل، يظهر فيه طليقها وابنتيها وهم يفاجئونها بإحضار "التورتة" وعليها صورتها، وهو ما أثار التساؤلات حول عودتها لطليقها، وبخاصة بعدما غلب على الفيديو نوع من الرومانسية والود والسعادة.

الموقف الثاني: تعلق بصعودها على المسرح، وهي محمولة من قبل الحراس، المكلفين بحمايتها في الحفل، وهو ما اعتبره الجمهور شيء غير مألوف، وهو ما تكرر عندما طلبت منهم حملها كي تتمكن من الترحيب بوالدها، الذي تواجد بين الجمهور، قائلة : "حبيبي ده بابا شيلوني لعنده".

الموقف الثالث: تعلق بوصفها لنفسها بالعروسة، وبخاصة أنها ارتدت خلال الحفل فستانا باللون الأبيض، قائلة: "عروسة والله يا خسارتي في الأربعين"، لتثير الجدل كذلك لكونها من الفنانات القلائل اللاتي يعترفن بعمرهن الحقيقي أمام الجمهور.

الموقف الرابع: يتعلق بخطئها في لقب زوجة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية، قائلة "الأميرة رانيا"، لينبها الجمهور لخطئها؛ فتبرر خطأها قائلة : "أقصد الملكة رانيا أنا محدش ياخد على كلامي أنا واحدة كملت الـ 40 سنة".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - بالفيديو.. 4 مواقف أثارت الجدل في حفل شيرين عبد الوهاب بالأردن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - بالفيديو.. 4 مواقف أثارت الجدل في حفل شيرين عبد الوهاب بالأردن تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - بالفيديو.. 4 مواقف أثارت الجدل في حفل شيرين عبد الوهاب بالأردن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - حوار- "نحاتة المنيا" التي رفضت بيع تمثالها لـ"السيسي": أم كلثوم تمثالي المُقبل
التالى أخبار الفن - طرح فيلم "خلاويص" لـ أحمد عيد فى السينمات بموسم منتصف العام

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا