أقتصاد عمان - سوق مسقط يفقد أكثر من 11 نقطة -
أقتصاد قطر - 1.11 مليار ريال أرباح بنك الدوحة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفن - "ذي إيموجي".. أول فيلم يعرض في السينما السعودية بعد 35 عاما

 

 

اخبار الفن - "ذي إيموجي".. أول فيلم يعرض في السينما السعودية بعد 35 عاما
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 03:16 مساءً

الواقع اون لاين - "ذي إيموجي".. أول فيلم يعرض في السينما السعودية بعد 35 عاما

بدأت السعودية مطلع هذا الأسبوع عرض أفلام سينمائية طويلة من الرسوم المتحركة للأطفال

(جدة رويترز) بدأت السعودية مطلع هذا الأسبوع عرض أفلام سينمائية طويلة من الرسوم المتحركة للأطفال وذلك في قاعة مؤقتة للعروض السينمائية بعد أن رفعت حظرا على دور السينما استمر 35 عاما.

ومن الممكن أن يبدأ افتتاح دور العرض في مارس المقبل في إطار حملة إصلاح شهدت المملكة فيها خلال العام الأخير فتح الأبواب أمام الحفلات الموسيقية والعروض الكوميدية والموافقة على قيادة النساء للسيارات.

وفي الوقت الحالي تعمل السلطات على تشجيع ترتيبات مؤقتة مثل مركز ثقافي تديره الدولة في مدينة جدة المطلة على البحر الأحمر مزودا بجهاز عرض وسجادة حمراء وآلة لصنع الفيشار.

وقال ممدوح سالم صاحب العلامة التجارية (سينما 70) الذي نظم عرض الأفلام الذي يستمر أسبوعا "حتى الآن لا توجد بنية تحتية لدور السينما، ولذلك نحاول الاستفادة من المواقع (البديلة) لتقريب الشكل السينمائي".

وأضاف "حاولنا استخدام هذه الأفلام لكي تكون نقطة بدء باعتبارها العرض السينمائي الأول بعد القرار الصادر في 11 ديسمبر بالسماح بدور السينما".

 

متعة أكبر

قال سلطان العتيبي (28 عاما) بعد أن شاهد فيلم "ذي إيموجي" مع زوجته وابنته مساء يوم الأحد إن السعوديين سعداء بمشاهدة الأفلام في قاعة عرض بدلا من البقاء في البيت.

وأضاف "في هذا راحة أكبر ومتعة أكبر في تغيير المشاهد ونشاط في العطلة الأسبوعية. هي خطوة تأخرت كثيرا لكن الحمد لله أن هذا يحدث الآن".

كما تتطلع سلاسل السينما الاقليمية والعالمية للسوق السعودية وتحرص على الاستفادة من القوة الشرائية للشباب السعودي الذي يمثل نحو 70 في المئة من مجموع السكان في المملكة.

وقالت ابتسام أبو طالب (30 عاما) التي حضرت العرض "أريد أن أشاهد كل شيء لأنه شيء جديد بالنسبة للسعودية. أرجو أن يتاح كل شيء أفلام الحركة والأفلام الرومانسية وأفلام الأطفال والكوميديا. كل شيء بإذن الله".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفن - "ذي إيموجي".. أول فيلم يعرض في السينما السعودية بعد 35 عاما و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفن - "ذي إيموجي".. أول فيلم يعرض في السينما السعودية بعد 35 عاما تم نقلة لك من موقع MBC و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفن - "ذي إيموجي".. أول فيلم يعرض في السينما السعودية بعد 35 عاما و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا MBC و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الفن - بعد غياب 20 عاما.. جورج كلوني يعود للتليفزيون من جديد
التالى أخبار الفن - بالفيديو.. إنجي المقدم تناقش مستقبل السينما الإفريقية في دبي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا