ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - محمود حميدة في المسابقة الرسمية لمهرجان روتردام الدولي بـ«ورد مسموم»

 

 

أخبار الفن - محمود حميدة في المسابقة الرسمية لمهرجان روتردام الدولي بـ«ورد مسموم»
أخبار الفن - محمود حميدة في المسابقة الرسمية لمهرجان روتردام الدولي بـ«ورد مسموم»

أخبار الفن - محمود حميدة في المسابقة الرسمية لمهرجان روتردام الدولي بـ«ورد مسموم»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 12:06 مساءً

الواقع اون لاين - أعلن مهرجان "روتردام السينمائي الدولي" عن اختيار فيلم "ورد مسموم" للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان، والذي سيقام في هولندا نهاية الشهر الجاري.

والفيلم بطولة الوجوه الجديدة كوكي وإبراهيم النجاري والفنانة صفاء الطوخي بالاشتراك مع النجم محمود حميدة الذي يشارك في إنتاج الفيلم.

وفيلم "ورد مسموم" من إنتاج شركة "ريد ستار" وشركة "البطريق" وإحدي الشركات الفرنسية، كما حصل على منح إنتاجية من عدة بلدان مختلفة.

والفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد زغلول الشيطي، ومن إخراج أحمد فوزي صالح صاحب الفيلم التسجيلي" جلد حي" والذي عرض بعدة مهرجانات دولية، وحصل على عدد من الجوائز، إلى جانب حصده عدة إشادات نقدية.

وتدور قصة "ورد مسموم" حول صقر إبراهيم النجاري الذي يريد الفرار من حي المدابغ الذي يعيش ويعمل فيه بمصر، إلا أن أخته تحية تريد منعه من السفر بأي ثمن، لتخرّب العلاقة الرومانسية المزدهرة بين شقيقها وطالبة في الطب، كما تحاول إحباط خطط صقر المستقبلية بأن يصبح لاجئًا في قارب إلى إيطاليا.

ومن بين الجلود المجففة والبغال المتعبة، يشاهد الساحر الذي يقوم بدوره محمود حميدة المشهد بصمت من عرشه، ويساعد تحية بحل غامض لتستعيد أخيها.

"ورد مسموم" رابع التجارب السينمائية الروائية الطويلة لـ"ريد ستار" بعد "نوارة" والأصليين و"فوتوكوبي"، لكنه تجربة سينمائية جديدة اعتمدت على أسلوب يمزج بين الأفلام التسجيلية والروائية، حيث التصوير بالمواقع الحقيقية، بالاستعانة بشخصيات واقعية من عمال المدابغ والذي يدور الفيلم عن واقع مهنتهم القاسي وأحلامهم البسيطة.

من جانب آخر اعتمد الفيلم على الوجوه الجديدة أمام وخلف الكاميرات، فأغلب العاملين بالفيلم من الخريجين الجدد من معهد السينما ويعد الفيلم تجربتهم الأولى، وقد ساعدت تلك الجرأة في اختيار طاقم العمل، وصنع الصورة.

ومهرجان روتردام منذ تأسيسه في عام 1972، أصبح واحدا من أهم الأحداث في عالم السينما، بتركيزه على صناعة الأفلام المستقلة والتجريبية من قبل المواهب الناشئة، فهذا المهرجان كان بوابة المرور لمخرجين كبار، على شاكلة الأمريكي كرستوفر نولان صاحب "دونكيرك".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - محمود حميدة في المسابقة الرسمية لمهرجان روتردام الدولي بـ«ورد مسموم» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - محمود حميدة في المسابقة الرسمية لمهرجان روتردام الدولي بـ«ورد مسموم» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - محمود حميدة في المسابقة الرسمية لمهرجان روتردام الدولي بـ«ورد مسموم» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - رشا الخطيب: أنتهي من تصوير «البيت الكبير» بعد أسبوع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا