رياضة مصرية - الدمرداش رئيساً لنادي الزهور -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - ما الذي يُبعد جمال سليمان عن الدراما السورية؟

 

 

اخبار الفنانين - ما الذي يُبعد جمال سليمان عن الدراما السورية؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:45 مساءً

الواقع اون لاين - نواعم   Oct 09, 2017

يستكمل حالياً الفنان السوري جمال سليمان تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسله "أفراح إبليس"، بعد فترة إجازة حصل عليها أخيراً بسبب حضور فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي التي نُظّمت في الفترة الممتدة ما بين 22 و 29 سبتمبر الماضي، فقد أنهى جمال سليمان تصوير نصف أحداث العمل في عدة أماكن في القاهرة.

سليمان في الأقصر وأسوان

يستعد جمال سليمان وأسرة مسلسل "أفراح إبليس 2" للسفر إلى مدينتَي الأقصر وأسوان لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك والتي تجمع جمال سليمان بكلٍّ من الفنانين المصريين صابرين، محمود عبد المغنى، منة فضالى،  وغيرهم..

حدائق الشيطان

وفي تصريحات خاصة لـنواعم أفادنا جمال بأنه يفكر جدياً في جزء ثانٍ من مسلسله "حدائق الشيطان" الذي قدمه منذ 11 عاماً تقريباً وعرّف من خلاله الجمهور المصري إليه وذاع صيته منذ ذلك الحين، وأضاف، بعد إنهائه تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" سيجتمع بالمخرج حسني صالح الذي تعاون معه في مسلسل "حدائق الشيطان" لدراسة فكرة تقديم جزء ثانٍ من المسلسل والعمل على رسم الشخصيات وتطوّرات الأحداث الجديدة فيه.

الدراما السورية

أوضح سليمان بأن انشغاله في تصوير مسلسل "أفراح إبليس 2" يمنعه من أخذ أي قرار بشأن الأعمال الدرامية السورية التي تُعرض عليه في الفترة الحالية، مشيراً إلى أنه ينتظر إنهاء تصوير المسلسل حتى يستطيع أن يأخذ قراراً نهائياً، خصوصاً وأن أحمد خالد أمين مخرج "أفراح إبليس 2" يكثّف ساعات التصوير لإنجاز العمل نهائياً حسب الخطة الزمنية الموضوعة له وسيُعرض خارج سباق رمضان لعام 2018.

يُذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عُرض في عام 2009، وشارك في بطولته، إلى جوار جمال سليمان، كلٌّ من الفنانين المصريين عبلة كامل وآيتن عامر وغيرهم.. من تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر وإخراج الراحل سامي محمد علي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - ما الذي يُبعد جمال سليمان عن الدراما السورية؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - ما الذي يُبعد جمال سليمان عن الدراما السورية؟ تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - ما الذي يُبعد جمال سليمان عن الدراما السورية؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - تهمة تحرش تطال الممثل الأمريكي جيريمي بيفن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا