ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - عزلة ليلى علوي... إلى متى؟

 

 

اخبار الفنانين - عزلة ليلى علوي... إلى متى؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:45 مساءً

الواقع اون لاين - إيمان علي   Oct 09, 2017

منذ وفاة والدتها ابتعدت النجمة ليلى علوي عن حضور أيّ فعاليات أو أحداث فنّية، إلا أنها ظهرت قبل يومين في الحفل الذي أحياه كل من النجم تامر حسني، حسين الجسمي ونانسي عجرم من أجل "تحيا جمهورية مصر." واحتفالاً بنصر أكتوبر.

سبب العزلة 

وفي تصريح خاص لنواعم تقول النجمة ليلى علوي إنها لم تتعمّد العزلة أو تقرر الابتعاد لكن حالتها النفسية بعد وفاة والدتها جعلتها تفضّل ألا تخرج كثيراً، إلا أنها حضرت الحفل لأنه احتفال بنصر كبير وعظيم في تاريخ جمهورية مصر. والأمة العربية ولذلك لم تتردّد في الحضور فهي تشعر بالفخر لهذا الان هذا "اليوم" العظيم.

أحاول متابعة حياتي 

لم تتعاقد ليلى علوي حتى الآن على أي عمل جديد لأنها لم تكن في  حالة تسمح لها بالدخول في أي عمل فني، فهي تنتظر أن تتعافى من مصابها ولا سيّما أنها لن تنسى والدتها ولو لحظة واحدة حيث كانت تعيش معها كل حياتها، ولكنها ستحاول متابعة ومواصلة حياتها بشكلها الطبيعي إلا أن الأمر لا يزال بحاجة إلى مجهود لما تشعر به.

عودة الى الدراما

أما عن عودتها إلى الدراما في 2018 خاصة أنها سبق أن أعلنت عن وجود عمل درامي تجهّز له لم تعلن تفاصيله، ردّت قائلة "في أجندتي الكثير من الأعمال المعروضة إلا أنني لن أحسم عودتي في الوقت الحالي ومن المبكر أن أحسم إن كنت سأشارك في الموسم الرمضاني أم لا، لكني أيضاً أتمنّى أن أوفق في اختيار العمل السينمائي الذي أعود به ولكن ليس في هذه الفترة وليس قبل نهاية العام الحالي".

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - عزلة ليلى علوي... إلى متى؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - عزلة ليلى علوي... إلى متى؟ تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - عزلة ليلى علوي... إلى متى؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الفنانين - نواعم تدخل حياة حمادة هلال وتكشف سرّ زوجته
التالى أخبار الفن - جيتار بوب ديلن يحقق رقما قياسيا في مزاد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا