أخبار فلسطين - اتلاف 300 كغم لحوم ودجاج في اريحا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - ناهد السباعى تنتهى من تصوير "جريمة الإيموبيليا" بعد أسبوعين

 

 

أخبار الفن - ناهد السباعى تنتهى من تصوير "جريمة الإيموبيليا" بعد أسبوعين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:54 صباحاً

الواقع اون لاين - تنتهى الفنانة ناهد السباعى من تصوير مشاهدها فى فيلم "جريمة الإيموبيليا"، بعد أسبوعين، حيث إنها تواصل تصوير العمل فى إحدى الشقق وهو الديكور الرئيسى للعمل، مع المخرج خالد الحجر. 

المخرج خالد الحجر وناهد السباعى
المخرج خالد الحجر وناهد السباعى

 

الفيلم يتناول جريمة قتل تحدث فى أشهر عمارة بوسط القاهرة، حيث إن مشاهد الفيلم بالكامل تدور فى مكان واحد هو عمارة الإيموبيليا العمارة السكنية الشهيرة والأضخم‏ ‏فى ‏القاهرة‏ ‏الكبرى التى سكنها العديد من المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، أمثال نجيب الريحانى وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وأنور وجدى وزوجته ليلى مراد وغيرهم من المشاهير.

 

وكان آخر تعاون بين المخرج خالد الحجر والفنانة ناهد السباعى فيلم "حرام الجسد"، الذى أنتج عام 2016، وشارك فى بطولته الفنانة ناهد السباعى والفنان محمود البزاوى وأحمد عبد الله محمود، وزكى فطين عبد الوهاب.

كواليس الفيلم
كواليس الفيلم

 

وتستعد الفنانة ناهد السباعى للمشاركة فى بطولة مسلسل جديد من نوعية الـ60 حلقة مع المنتج ممدوح شاهين وتأليف أحمد صبحى، حيث تعاقدت على العمل مؤخرا.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - ناهد السباعى تنتهى من تصوير "جريمة الإيموبيليا" بعد أسبوعين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - ناهد السباعى تنتهى من تصوير "جريمة الإيموبيليا" بعد أسبوعين تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - ناهد السباعى تنتهى من تصوير "جريمة الإيموبيليا" بعد أسبوعين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - رشا الخطيب: أنتهي من تصوير «البيت الكبير» بعد أسبوع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا