أخبار عاجلة
حملة لإزالة المخالفات بالقاهرة الجديدة -
ريال مدريد يستقر على خليفة بنزيما -
سفن أوروبية تنطلق تجاه غزة لكسر الحصار -
ثوران بركان جبل ميرابي في إندونيسيا -

مخرج «نسر الصعيد»: العمل يضيف صورة جديد للدراما العربية

مخرج «نسر الصعيد»: العمل يضيف صورة جديد للدراما العربية
مخرج «نسر الصعيد»: العمل يضيف صورة جديد للدراما العربية

قال السيناريست محمد عبدالمعطى، اليوم السبت، إن مسلسل «نسر الصعيد» -الذى يقدم فيه الفنان محمد رمضان دور البطولة- صوّر فى أماكن لم يصور فيها من قبل من أجل الترويج للسياحة المصرية، وهو يضيف صورة جديد للدراما العربية بالكامل.

ذكر محمد عبدالمعطى خلال استضافته مع الإعلامية معتزة مهابة فى برنامج «لقاء السبت»، أن فتاة من محافظة قنا طالبت صناع العمل بالسماح لها بتقديم دور مع الفنان محمد رمضان، وهو ما قوبل بالترحيب بعد اختبارها، موضحًا أنه قدمها للمخرج ياسر سامى، ورمضان، وعلى الفور خرج «الاستياليست» وتم منحها مشهدًا كبيرًا تقدمه أمام بطل العمل.

وأوضح أن محافظات الصعيد تعانى من مشاكل عديدة ولذلك حاول رصدها ضمن أحداث العمل، مؤكدًا أن «نسر الصعيد» يقدم قضايا عديدة لم تقدم من قبل.
على الصعيد الشخصى، ذكر محمد أنه تخرج فى كلية الفنون التطبيقية فى جامعة حلوان، وتوجه للعمل داخل المجال الصحفى داخل مؤسسة الأهرام بقسم السياسة، ثم تحول إلى كتابة السيناريو وبدأ بكتابة القصة القصيرة، بعد أن نصحه أصدقاؤه المقربون بالاتجاه إلى كتابة السيناريو، وأيده فى ذلك والده ووالدته.
يذكر أن مسلسل «نسر الصعيد» من بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، سيد رجب، درة، دينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها أبو عوف، صبرى عبد المنعم، عماد زيادة، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى.

الخبر (مخرج «نسر الصعيد»: العمل يضيف صورة جديد للدراما العربية) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرداد وإيمي سمير غانم يحصلان على نصف مليون جنيه من عملية نصب في "عزمي وأشجان"
التالى ريهام عبد الغفور تهرب من باسل خياط وتعيش أزمة نفسية في "الرحلة"