أخبار عاجلة
أسعار النفط تحافظ على اتجاهها الصعودي -

رمضان 2018.. لطيفة تقدم مسلسلا إذاعيا وشمس ممثلة لأول مرة في التليفزيون

رمضان 2018.. لطيفة تقدم مسلسلا إذاعيا وشمس ممثلة لأول مرة في التليفزيون
رمضان 2018.. لطيفة تقدم مسلسلا إذاعيا وشمس ممثلة لأول مرة في التليفزيون

تشارك المطربتان لطيفة وشمس الكويتية في سباق دراما رمضان المقبل ليس بصوتيهما فقط، إنما بأدائهما التمثيلي؛ فالأولى تقدم عملا في الإذاعة، والثانية تخوض تجربة التمثيل لأول مرة، لينضما إلى قائمة أهل الطرب الذين يتنافسون مع المثلين في موسم رمضان 2018.

الفنانة التونسية لطيفة تقوم ببطولة مسلسل إذاعي بعنوان «رابع جار»، للمخرج أيمن عبد الرحمن على، والذي تُذاع حلقاته على محطة الشرق الأوسط، ويشارك في بطولته كل من  كل من أحمد عيد، طارق عبد العزيز، أمل رزق، عبد الرحيم حسن، أمل عبد الله، ياسر عزت، لبنى ونس، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف محمد صلاح راجح.

وتعد هذه هي التجربة الأولى للطيفة عبر ميكروفون الإذاعة، لكنها ليست الأولى لها كممثلة، إذ سبق وشاركت في بطولة فيلم «سكوت هنغني» للمخرج العالمي يوسف شاهين، وفي عام 2016 قدمت مسلسل «كلمة سر» للمخرج سعد هنداوي.

بينما تظهر المطربة شمس الكويتية لأول مرة فى الدراما التلفزيونية كممثلة، من خلال مسلسل «عوض أبا عن جد»، وأكدت مشاركتها الفنانة ريماس منصور، حيث نشرت على «فيسبوك» صورة من المسلسل، وعلقت عليها "قريبا مسلسل عوض أبا عن جد على mbc1 رمضان يجمعنا"، والمسلسل يشارك في بطولته أسعد الزهراني، حبيب الحبيب، هيا الشعيبي، ووعد، إخراج أوس الشرقي، وتأليف خلف الحربي.

1474802_1525453028

الخبر (رمضان 2018.. لطيفة تقدم مسلسلا إذاعيا وشمس ممثلة لأول مرة في التليفزيون) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصادر ووقائع تُرجح.. هل يتم دمج شبكتي dmc وON؟
التالى «جُبن إليسا وتعهد حماقي».. مشاهد العرض قبل الأخير من «ذا فويس»