ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - بنك عَوده يتسلم المبنى الإدارى الجديد بالتجمع الخامس

 

 

أقتصاد - بنك عَوده يتسلم المبنى الإدارى الجديد بالتجمع الخامس
أقتصاد - بنك عَوده يتسلم المبنى الإدارى الجديد بالتجمع الخامس

أقتصاد - بنك عَوده يتسلم المبنى الإدارى الجديد بالتجمع الخامس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:37 مساءً

الواقع اون لاين -  

كشف محمد عباس فايد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عَوده مصر، عن انتهاء شركة القطامية للمباني الإدارية من الأعمال الإنشائية للمبنى الإداري الجديد للبنك بالتجمع الخامس ، مشيراً إلى أنه جارى العمل الآن في مرحلة التشطيبات الداخلية.

 

ويقع المقر الإداري الجديد لبنك عَوده في منطقة متميزة في التجمع الخامس ومطل على شارع التسعين، حيث يعد أحدأبرزالمباني الإدارية في منطقة التجمع الخامس من حيث التصميم والتجهيزات.

 

أضاف فايد أنه من المقرر أن تتم مرحلة التشطيبات طبقا لتصاميم هندسية ومواصفات فنية على مستوى عالي ومتقدم تعكس مكانة البنك ومواكبته لأحدث التصاميم والتكنولوجيا، لافتاً إلى أن المبنى يتكون من عشرة أدوار( ثلاثة أدوار بدروم وطابق ارضي وستة طوابق متكررة)  وبمساحة بنائية اجمالية تبلغ 34 الف متر مربع.

 

قال فايد أن تصميمات البنك اتبعت مواصفات فنية عالمية بما يساهم في  حصول البنك على شهادة الدرجة الذهبية لتصاميم الطاقة والبيئة من المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء LEED GOLD ، حيث تتوافر فيه محطة للطاقة الشمسية والسخانات الشمسية، ومحطة معالجة مياه ووحدات تكييف مركزي تعمل بالغاز الطبيعي بالإضافة الى واجهات زجاجية مصممة لتوفير الطاقة.

 

وأكد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عَوده مصر ، أن المبنى الإداري يتواكب مع كافة التطورات التكنولوجية الحديثة التي يشهدها السوق المصرفي بما يضمن مستوى خدمة متميز لكافة العملاء ، وذلك ضمن استراتيجية البنك التوسعية الهادفة  لتطوير فروعه ووحداته وإعادة هيكلتها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - بنك عَوده يتسلم المبنى الإدارى الجديد بالتجمع الخامس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - بنك عَوده يتسلم المبنى الإدارى الجديد بالتجمع الخامس تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - بنك عَوده يتسلم المبنى الإدارى الجديد بالتجمع الخامس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - فيديو.. «المالية»: لم يشعر المواطن بارتفاع معدلات النمو قبل الثورة لهذا السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا