سنت الكل - 5 نصائح لمواجهة تقصف الشعر -
نصائح وفوائد - أنواع الأنيميا وطرق التعامل معها -
ست البيت - أعراض صادمة لمرض الزهايمر ومراحله -
ست البيت - شاهد.. إطلالة زوجة تامر حسني في لندن -
ست البيت - نصائح للحفاظ على صحة الكلي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - «إبنى حلمك» تسلم 4 مشروعات سكنية خلال 2018 بتكلفة 16 مليون جنيه

 

 

أقتصاد - «إبنى حلمك» تسلم 4 مشروعات سكنية خلال 2018 بتكلفة 16 مليون جنيه
أقتصاد - «إبنى حلمك» تسلم 4 مشروعات سكنية خلال 2018 بتكلفة 16 مليون جنيه

أقتصاد - «إبنى حلمك» تسلم 4 مشروعات سكنية خلال 2018 بتكلفة 16 مليون جنيه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:43 مساءً

الواقع اون لاين - تسلم مبادرة "إبنى حلمك" والتي تنفذ مشروعات سكنية للعملاء بسعر التكلفة 4 مشروعات سكنية بمدينة القاهرة الجديدة العام الجارى بتكلفة 16 مليون جنيه وسوقت بسعر أقل من نظيرتها التي تطرحها الشركات العقارية بنسبة 40%.

وتقوم فكرة المبادرة على تجميع مجموعة من العملاء يقابل عدد الوحدات في المشروع ويتم احتساب قيمة الأرض وتكلفة الإنشاء مضاف له هامش ربح للقائمين على المبادرة مقابل الإدارة والإشراف على التنفيذ وتوزع التكلفة الإجمالية على أسعار المتر في الوحدات.

قال أحمد الجندى مؤسس مبادرة "إبنى حلمك "إن المبادرة تخطط لتسلم 4 عمارات العام الجارى تضم 32 وحدة سكنية بمساحات ما بين 110 إلى 250 متر مربع بمدينة القاهرة الجديدة 3 منها بمنطقة الأندلس وبلغ متوسط أسعار المتر ضمن المبادرة 4 آلاف جنيه مقابل 7 آلاف جنيه للمشروعات المجاورة التي تطورها الشركات.

لفت إلى أن المبادرة تسلم مشروع في منطقة جاردينا بالقاهرة الجديدة وتراوح أسعار المتر ما بين 1800 جنيه إلى 3100 جنيه مقابل من 5 إلى 5.5 ألف جنيه وسوق المشروعات بالكامل.

شدد على أن المبادرة تضغط أعمال التنفيذ في المشروعات بعد الاتفاق مع العملاء على الجدول الزمنى وتسلم المشروعات التي بدأتها قبل عدة أشهر العام الجارى وأن القيمة البيعية للمشروعات تتجاوز 30 مليون جنيه في حين حصل عليها العملاء بنحو 16 مليون جنيه.

وقال الجندى إن المبادرة أسست شركة لتتخذ شكلًا قانونيًا أكثر قوة والتي تتولى شراء اﻻرض قبل الإعلان عن المشروع وادارته والإشراف على تنفيذه لحين تسليمه للعملاء مقابل الحصول على 10% من التكلفة وتسدد التزاماتها الضريبية تجاه الدولة.

أوضح أن الشركة ضامن لنجاح المشروع وفي حال تأخر أحد العملاء في التزامات السداد أو عدم اكتمال العدد المطلوب تتولى تغطية المشروع ويكون العملاء شركاء في المشروع منذ بدايته حيث يكون عقد الأرض متضمنا لحصة كل عميل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - «إبنى حلمك» تسلم 4 مشروعات سكنية خلال 2018 بتكلفة 16 مليون جنيه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - «إبنى حلمك» تسلم 4 مشروعات سكنية خلال 2018 بتكلفة 16 مليون جنيه تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - «إبنى حلمك» تسلم 4 مشروعات سكنية خلال 2018 بتكلفة 16 مليون جنيه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - فيديو.. «المالية»: لم يشعر المواطن بارتفاع معدلات النمو قبل الثورة لهذا السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا