أخبار عاجلة
ترامب يهدد بفرض رسوما جمركية إضافية على الصين -

غدا.. المجالس التصديرية تلتقى ممثلى "مصر أوروبا" وميناء "كوبر"

غدا.. المجالس التصديرية تلتقى ممثلى "مصر أوروبا" وميناء "كوبر"
غدا.. المجالس التصديرية تلتقى ممثلى "مصر أوروبا" وميناء "كوبر"

يلتقي غدا الاثنين، المجلس التصديري للسلع الهندسية وممثلو المجالس التصديرية المختلفة مع مدير بنك مصر أوروبا وميناء "كوبر" بسلوفينيا، بحضور ممثلي المجالس التصديرية المختلفة، إذ يستهدف اللقاء استعراض الخدمات التي يوفرها الجانبين للمصدرين المصريين.

وأشارت مها صالح المدير التنفيذي للمجلس التصديري لمجلس التصدير للصناعات الهندسية، فى بيان، أن أوروبا تستحوذ على ما يقارب من 30% من صادرات القطاع، إذ يوفر اللقاء عدة خدمات يوفرها "ميناء كوبر"، وبنك مصر أوروبا للمصدريين، فيما سيستعرض الجانبان التسهيلات التي يتم توفيرها للمصدريين المصريين مستقبلًا.

وأكدت "صالح"، أن عدة قطاعات صناعية وعلي رأسها "الغزل والنسيج – مواد البناء – والمفروشات المنزلية"، أبدت رغبتها في حضور اللقاء لإستبان الخدمات التي يوفرها ممثلي الجهتين " مصر اوروبا – ميناء كوبر - سولفانيا "، بالإضافة إلى وجود سوابق تصديرية للقطاعات السابقة للدول الأوروبية وهو ماسيتم طرحة خلال اللقاء المنتظر.

وشددت على أن هناك اهتمام بالغ بزيادة القدرة علي النفاذ للسوق الأوروبي بالتعاون مع كل المجالس التصديرية بمصر، بهدف سرعة إنجاز خطة وزارة التجارة والصناعة لزيادة الصادرات المصرية وفق إستراتيجية 2020، فيما يأتي اللقاء بالتعاون مع الغرفة الألمانية.

الخبر (غدا.. المجالس التصديرية تلتقى ممثلى "مصر أوروبا" وميناء "كوبر") منقول من موقع (الدستور )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تصنيف أداء مقدمي خدمات الاتصالات بالسعودية في 3 أشهر