ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - 80.1 مليون ريال أرباح ودام الغذائية بنمو 19.2 %

 

 

أقتصاد قطر - 80.1 مليون ريال أرباح ودام الغذائية بنمو 19.2 %
أقتصاد قطر - 80.1 مليون ريال أرباح ودام الغذائية بنمو 19.2 %

أقتصاد قطر - 80.1 مليون ريال أرباح ودام الغذائية بنمو 19.2 %
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 16 أكتوبر 2017 11:28 مساءً

الواقع اون لاين - الدوحة - : أعلنت شركة ودام الغذائية عن تحقيق نمو في الأرباح لفترة التسعة شهور من هذا العام حيث بلغت 80,146,641 ريالاً قطرياً.

وقالت الشركة بعد إفصاحها عن النتائج المالية أمس إن صافي ربحها ارتفع بنسبة 19,22% للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2017 مقابل 67,223,967 ريالاً قطرياً عن نفس الفترة من عام 2016.

كما بلغ العائد على السهم هذا العام 4,45 مقابل 3,73 لنفس الفترة من عام 2016.

وقال السيد/‏ علي بن محمد العبيدلي رئيس مجلس إدارة الشركة: إننا سعداء بالنتائج التي أحرزناها رغم الحصار والظروف التي ألمّت بالمنطقة خلال هذا العام، وينطوي ذلك على ارتفاع حجم واردات اللحوم المبرّدة والأغنام الأسترالية الحيّة وكذلك دخول مقصب سوق أم صلال المركزي للخدمة عبر خدمات بيع وذبح المواشي، وكذلك التحسينات الكبيرة على الصعيد التشغيلي ورفع كفاءة الإنجاز.

وأشار علي العبيدلي إلى أن أعمال التوسع في السوق المحلية والاستحواذ على الحصص السوقية لقطاع اللحوم الحمراء الطازجة شهدت نمواً مضطرداً خلال السنتين الماضيتين وذلك نتيجة القدرة التنافسية التي تتمتع بها منتجات ودام سواءً على مستوى الجودة والسعر المناسب.

خطة إستراتيجية

ومن جانبه قال السيد عبدالرحمن بن محمد الخيارين - الرئيس التنفيذي لودام الغذائية: إن هذه النتائج الإيجابية تأتي نتيجة للخطة الإستراتيجية التي وضعت خلال هذه المرحلة والتي عادت معها الربحية ونمو الحصة السوقية على الرغم من التحديات التي تواجهها المنطقة.

وأكد الخيارين على توافر مخزون كاف من لحوم الأغنام والعجول الحية والمبرّدة لتلبية احتياجات السوق المحلي، حيث تستقبل الشركة البواخر المحملة بالأغنام والعجول على مدار العام ولم تتأثر بأي من عوامل الحصار سواءً بصورة مباشرة أو غير مباشرة، لافتاً إلى أن كميات اللحوم التي يتم توريدها للسوق المحلية تتم وفق العرض والطلب.

وجهات مختلفة

وقال: إن الشركة تعتمد على جهات ووجهات مختلفة في توريد اللحوم للسوق المحلية وتمتلك علاقات مباشرة وقوية مع أكبر مصدّري لحوم الماشية الحية في القارة الأسترالية والآسيوية والإفريقية والأوربية، مشيراً إلى أن إستراتيجية «ودام» تعتمد على التنويع في مصادر التوريد، وأن يكون هناك أكثر من جهة، فضلاً عن تفعيل وزيادة المشروعات الخاصة بالشركة، والمتابعة الحثيثة لكل احتياجات السوق المحلي والسعي الدائم لتلبية متطلباته مع مراعاة الأسعار المناسبة.

الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك فرعاً بالجمهورية السودانية وتصدّر لدولة قطر كميات من اللحوم الحمراء سنوياً (من لحوم الأغنام والتيوس والعجول السودانية) التي تلقى طلباً كبيراً عليها في السوق المحلية، وكذلك يتم استيراد بعض أنواع الأعلاف ذات الجودة العالية لتغطية الطلب عليها محلياً.

ويعمل فرع السودان على زيادة صادراته للدولة ومعظم البلدان العربية، كما تولي إدارة الشركة اهتماماً خاصاً لمشاريعها، وقد وضعت خططاً لتمويل عمليات تنفيذها بعد أن تأكدت من جدواها ومساهمتها بشكل فعّال في زيادة إيرادات الشركة، إضافة إلى مساهمتها في دعم الأمن الغذائي، خاصة أن «ودام» ترى بإن لها دوراً أساسياً ضمن منظومة الأمن الغذائي المحلية من خلال المساهمة في سد حاجة السوق من قطاع اللحوم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - 80.1 مليون ريال أرباح ودام الغذائية بنمو 19.2 % و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - 80.1 مليون ريال أرباح ودام الغذائية بنمو 19.2 % تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - 80.1 مليون ريال أرباح ودام الغذائية بنمو 19.2 % و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - الاثنين القادم.. بدء ورشة عمل الوعى الوطنى بحماية المستهلك لدول "الكوميسا"
التالى أقتصاد - الكويت تتقدّم 6 مراكز على مؤشر سهولة ممارسة الأعمال

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا