سيارات - أودي تعرض مهارات سيارتها A6 (فيديو) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - ما أسباب انخفاض سعر الدولار الأمريكى مؤخرا؟

 

 

أقتصاد - ما أسباب انخفاض سعر الدولار الأمريكى مؤخرا؟
أقتصاد - ما أسباب انخفاض سعر الدولار الأمريكى مؤخرا؟

أقتصاد - ما أسباب انخفاض سعر الدولار الأمريكى مؤخرا؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 07:34 صباحاً

الواقع اون لاين - تأثرت عدد من القطاعات بإغلاق الحكومة الأمريكية الذى بدأ الجمعة الماضية، ومن بينها سعر العملة الأمريكية الدولار الذى انخفض سعره مع بداية الأزمة ولكنه عاد للتعافى مرة أخرى وبمعدل ضئيل.

وتأثر سعر الدولار العام الماضى بعدد من الاحداث الاقتصادية الهامة التى تسببت فى تأرجح سعره أمام باقى العملات ومن بينها اليورو، تراجع سعر الدولار بعد تقرير الوظائف الأمريكى شهر ديسمبر الماضى، بعد حالة من الانتعاش والاستقرار كان شهدها قبلها .

 كما نجحت العملة الأوروبية اليورو فى التفوق على الدولار الأمريكى وارتفع سعره العام الماضى لأعلى مستوى شهده منذ عام 2015، مقارنة بالدولار مما طرح تساؤلات وقتها حول سياسات البنك المركزى الأوروبى ودوره فى دعم سعر اليورو مقارنة بسياسات أمريكا ودعمها لسعر الدولار .

وتأثر سعر الدولار بالتراشق الذى حدث بين ترامب ونظيره فى كوريا الشمالية العام الماضى والتهديد بالحرب النووية، مما تسبب فى عدم استقرار فى الأوضاع السياسية وبالتالى الاقتصادية، وأثار هذا قلق بعض المستثمرين مما أثر بدوره على العملة الأمريكية "الدولار" العام الماضى .

تأثر سعر العملة الأمريكية أيضا فى منتصف العام الماضى بتأخير تنفيذ خطة الإصلاح الضريبى، قبل أن يقرها مجلس الشيوخ الامريكى .

 يذكر أن الحكومة الامريكية أغلقت للمرة الأولى الجمعة الماضى منذ عام 2013، ويتبادل الديمقراطيون والجمهوريون الاتهامات بتحمل مسؤولية هذا الإغلاق فقد اتهم البيت الأبيض السبت الديمقراطيين بجعل الأمريكيين "رهائن لمطالبهم غير المسؤولة" بعد فشل المفاوضات فى الكونغرس حول تسوية الميزانية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - ما أسباب انخفاض سعر الدولار الأمريكى مؤخرا؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - ما أسباب انخفاض سعر الدولار الأمريكى مؤخرا؟ تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - ما أسباب انخفاض سعر الدولار الأمريكى مؤخرا؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - فيديو.. «المالية»: لم يشعر المواطن بارتفاع معدلات النمو قبل الثورة لهذا السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا