رياضة - حسام البدري يصدم لاعب الأهلي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - الإحصاء: 4.6% من موظفى الحكومة تركوا الخدمة بسبب "الفصل".. و17% للوفاة

 

 

أقتصاد - الإحصاء: 4.6% من موظفى الحكومة تركوا الخدمة بسبب "الفصل".. و17% للوفاة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 09:09 صباحاً

الواقع اون لاين - أظهرت بيانات صادرة عن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، أن 4.6% من موظفى الحكومة تركوا الخدمة بسبب الاستقالة أو الفصل، و17.3% تركوا الخدمة لوفاتهم.

وبحسب أحدث النشرات السنوية لجهاز الإحصاء حول إحصاءات الخدمات الاجتماعية لعام 2016، بلغ عدد من تركوا الخدمة فى العمل الحكومى بسبب الاستقالة أو الفصل 7487 موظف، من إجمالى 162.790 ألف موظف بالحكومة.

وأشارت النشرة، إلى أن 76.8% ممن تركوا الخدمة فى العمل الحكومى خلال عام 2016، يرجع لبلوغهم السن القانونى للتقاعد "سن المعاش"، فيما شكل من تركوا الخدمة بسبب العجز 1.2% من إجمالى موظفى الدولة.

وأوضحت النشؤة الإحصائية، التى حصل "اليوم السابع" على نسخة تفصيلية منها، أن عدد الخارجين على المعاش من موظفى الحكومة عام 2016 بلغ نحو 126 ألف موظف، فيما بلغ عدد من تركوا الخدمة بسبب العجز 2005 موظف، و 28.230 ألف موظف هم من تركوا الخدمة لوفاتهم. 

 


جانب من بيانات جهاز الإحصاء عن عدد موظفى الحكومة وفقا لأسباب ترك الخدمة خلال عام 2016

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - الإحصاء: 4.6% من موظفى الحكومة تركوا الخدمة بسبب "الفصل".. و17% للوفاة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - الإحصاء: 4.6% من موظفى الحكومة تركوا الخدمة بسبب "الفصل".. و17% للوفاة تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - الإحصاء: 4.6% من موظفى الحكومة تركوا الخدمة بسبب "الفصل".. و17% للوفاة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - فيديو.. «المالية»: لم يشعر المواطن بارتفاع معدلات النمو قبل الثورة لهذا السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا