ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد الامارات - 6.6 مليارات درهم حجم الإنفاق على أمن المعلومات في المنطقة 2017 - البيان

 

 

أقتصاد الامارات - 6.6 مليارات درهم حجم الإنفاق على أمن المعلومات في المنطقة 2017 - البيان
أقتصاد الامارات - 6.6 مليارات درهم حجم الإنفاق على أمن المعلومات في المنطقة 2017 - البيان

أقتصاد الامارات - 6.6 مليارات درهم حجم الإنفاق على أمن المعلومات في المنطقة 2017 - البيان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 02:38 صباحاً

الواقع اون لاين - أكد مسؤولو شركات عالمية متخصصة شاركوا في قمة جارتنر للأمن وإدارة المخاطر التي استعرضت أمس في دبي أحدث التوقعات الخاصة بأمن المعلومات أن تقارب التقنيات التشغيلية وإنترنت الأشياء بالإضافة إلى استراتيجية التحول نحو الخدمات الذكية التي اعتمدها القطاعان العام والخاص في دولة الإمارات يؤدي إلى تكثيف الاستثمار في خدمات أمن المعلومات.

إنفاق

وتوقعت مؤسسة الدراسات والأبحاث العالمية «جارتنر» ارتفاع معدلات الإنفاق على تقنيات وخدمات أمن المعلومات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتبلغ 1.8 مليار دولار خلال 2017، بزيادة قدرها 11% مقارنة مع 2016.

وأكد تقرير نشرته المؤسسة على هامش القمة أن قطاع الخدمات الأمنية يواصل تسجيل معدل النمو الأسرع بين القطاعات، تماشياً مع التوجهات العالمية، لا سيما الاستعانة بمصادر خارجية في مجال تقنية المعلومات، والاستشارات، وخدمات التنفيذ.

كما أن تواصل الافتقار للمهارات في مجال أمن المعلومات، وارتفاع مستوى الوعي حول التهديدات، ستعزز من معدلات النمو في مجال الخدمات الأمنية. وأشار إلى أن ارتفاع مستوى الوعي بين كبار المدراء التنفيذيين، ومجالس الإدارة حول مدى تأثُّر الأعمال بالحوادث الأمنية.

أمن

وقال سام عليائي، كبير محللي الأبحاث لدى «جارتنر» إن تحسن المستوى الأمني لا يرتبط بمعدل الإنفاق على التقنيات الجديدة بل يستند على تطبيق الخطوات الرئيسية بشكل صحيح في هذا المجال، والتي تتمثل في إدارة التصحيح، والفحص الدوري والقابل للتوسع بحثاً عن الثغرات الأمنية، وإدارة السجلات المركزية.

وتجزئة الشبكات الداخلية، وتطبيق نظام النسخ الاحتياطية، وتقوية أداء النظام مشيراً إلى ضرورة الاستثمار في الأشخاص والعمليات من أجل الحفاظ على البرامج الأمنية وتشغيلها.

حمايةوتشير توقعات مؤسسة جارتنر إلى أن تنفيذ، وتقييم، وتدقيق عمليات الشركات، والتطبيقات التقنية، وحماية البيانات الإلزامية المتعلقة باللائحة العامة لحماية البيانات، ستكون موضع التركيز الجوهري للإنفاق في سوق الخدمات الأمنية. وترى مؤسسة جارتنر بأن هذا الأمر سيعزز من مستوى الطلب على الخدمات الأمنية بما لا يقل عن 10 % حتى حلول العام 2019، حيث سيتوجب على المؤسسات تحضير وتعزيز موقفها الأمني ليتماشى مع بنود هذه اللائحة العامة لحماية البيانات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد الامارات - 6.6 مليارات درهم حجم الإنفاق على أمن المعلومات في المنطقة 2017 - البيان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد الامارات - 6.6 مليارات درهم حجم الإنفاق على أمن المعلومات في المنطقة 2017 - البيان تم نقلة لك من موقع البيان الاماراتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد الامارات - 6.6 مليارات درهم حجم الإنفاق على أمن المعلومات في المنطقة 2017 - البيان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البيان الاماراتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فوركس - المؤشر السعودي يرتفع للجلسة الثانية على التوالي – تحليل صباحي – 15-11-2017
التالى فوركس - الذهب يرتفع لليوم الثالث على التوالي استنادا على ضعف "الدولار" الامريكي الأمريكي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا