ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - وود ماكنزي: جمهورية مصر. استعادت مكانتها كأحد كبار منتجي الغاز

 

 

أقتصاد - وود ماكنزي: جمهورية مصر. استعادت مكانتها كأحد كبار منتجي الغاز
أقتصاد - وود ماكنزي: جمهورية مصر. استعادت مكانتها كأحد كبار منتجي الغاز

أقتصاد - وود ماكنزي: جمهورية مصر. استعادت مكانتها كأحد كبار منتجي الغاز
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 11:05 صباحاً

الواقع اون لاين - قدمت مؤسسة وود ماكنزي للدراسات الفنية فى ورشة عمل بعنوان "تنمية حقول الغاز الطبيعي" محاكاة لمراحل تنمية الغاز الطبيعى وتحليل لطبيعة سوق الغاز فى جمهورية مصر. وكيف استعادت مكانتها كأحد كبار منتجى الغاز فى المنطقة.

ونوهت المؤسسة فى عرضها الذى قدمته خلال فعاليات مؤتمر تكنولوجيا البحث والاستكشاف،إلى أنه من المستهدف أن يصل حجم الإنتاج إلى 7 مليار متر مكعب من الغاز قريبا، كما قدمت عرضا لاكتشافات الغاز الأخيرة بالبحر المتوسط وكيف دفعت تلك الاكتشافات بعجلة التنمية للاقتصاد المصرى الذى استطاع أن يستعيد توازنه.

وأجرت أيضا مقارنة بين أنشطة الشركات العاملة فى جمهورية مصر. خلال الفترة من 2010 إلى 2018؛ مشيرة إلى مدى التقدم الذى أحرزه السوق المصرى فى جذب الاستثمارات وكيف تغلب على العثرات والتحديات التى واجهته،وبدأ عهد جديد من الإنجازات مستشهدا بضخ شركتى اينى وبي بي استثمارات كبيرة فى السوق المصرى، وخاصة بعد اكتشاف حقل ظهر وشراء بي بي لجزء من حصة اينى منه فضلا عن توسع نشاط شركة اباتشى الملحوظ فى الصحراء الغربية ودخول شركات جديدة مثل SDX و DEA وApex.

كما تمت الإشارة إلى مشروع تطوير وتحديث القطاع من آثار ايجابية على إعادة الثقة للمستثمر الأجنبى نظرا لوجود تعديلات على الاتفاقيات والحرص على مصالح جميع الأطراف بالاضافة إلى سداد جزء كبير من مستحقات شركات البترول العالمية لتنخفض إلى 2.3 مليار دولار وانتهت بتقديم تحليل موقف تنمية الحقول الرئيسية فى شرق المتوسط، مؤكدة أن جمهورية مصر. هى الوحيد المؤهلة لتصبح مركزا إقليميا لتبادل وتجارة الطاقة، نظرا لما تتمتع به من مقومات وبنية تحتية.

فيما قدمت شركة SDX، عرضا عن كشف الغاز الواقع بمنطقة امتياز غرب دسوق بمنطقة دلتا النيل ثم قامت شركة شل بإستعراض ملف خاص لتقييم الغاز غير التقليدي بالإضافة الى تقديم نهج متكامل لمعالجة المخاوف التى قد يتعرض لها خزانات حقل BTE.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - وود ماكنزي: جمهورية مصر. استعادت مكانتها كأحد كبار منتجي الغاز و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - وود ماكنزي: جمهورية مصر. استعادت مكانتها كأحد كبار منتجي الغاز تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - وود ماكنزي: جمهورية مصر. استعادت مكانتها كأحد كبار منتجي الغاز و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - فيديو.. «المالية»: لم يشعر المواطن بارتفاع معدلات النمو قبل الثورة لهذا السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا