ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - وزيرة التخطيط: لا غنى عن التدريب كوسيلة لتنمية قدرات موظفي الدولة

 

 

أقتصاد - وزيرة التخطيط: لا غنى عن التدريب كوسيلة لتنمية قدرات موظفي الدولة
أقتصاد - وزيرة التخطيط: لا غنى عن التدريب كوسيلة لتنمية قدرات موظفي الدولة

أقتصاد - وزيرة التخطيط: لا غنى عن التدريب كوسيلة لتنمية قدرات موظفي الدولة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 11:12 صباحاً

الواقع اون لاين - وزيرة التخطيط: لا غنى عن التدريب كوسيلة لتنمية قدرات موظفي الدولة

10:57 ص الثلاثاء 23 يناير 2018

كتبت- إيمان منصور:

قالت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن الحكومة تعمل جاهدة على الارتقاء بمنظومة التدريب داخل الجهاز الإداري للدولة بما يضمن رفع كفاءته وكفاءة موظفيه، وأنه لا غنى عن التدريب كوسيلة لتنمية قدرات موظفي الدولة.

جاء ذلك خلال ورشة عمل لتعزيز قدرات الوزارات ومناقشة كيفية صياغة ووضع الخطط لإعداد موازنة البرامج والأداء لخطة عام المالي القادم، والتي نظمتها الوزارة أمس.

وقالت الوزارة، في بيان الان هذا "اليوم"، إن الورشة تهدف للوصول إلى جهاز إداري كفء يدعم تحقيق التنمية المستدامة بأبعادها الثلاثة: الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ويعزز قدرة المؤسسات الحكومية على المساهمة بشكل كفء وفعال في إدارة موارد الدولة.

في إطار اهتمام وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ببناء قدرات موظفي الجهاز الإداري للدولة، ضمن خطة الإصلاح الإداري التي تركز على التطوير المؤسسي، نظمت الوزارة يوم امس الثلاثاء

وأشارت "السعيد" إلى أن وزارة التخطيط، تتواصل مع كافة الوزارات لموافاتها برؤاهم ومؤشرات قياس الأداء بما ورد من تعهدات في برنامج عمل الحكومة فيما يخص كل وزارة، وذلك لإعداد خطة التنمية المستدامة متوسطة الأجل (2018-2021) والعام الأول منها 2018/ 2019، ولذلك نقوم بعمل مثل هذه الورش لرفع قدرات الموظفين، ووضع الخطط لكل وزارة بما يتماشى مع أهداف ومؤشرات قياس رؤية جمهورية مصر. 2030.

وأضافت "السعيد" أنها تؤمن بأن الاستثمار في الكوادر البشرية هو الأعلى عائدا على الإطلاق، وأن فاتورة غياب التدريب عن موظفي الدولة فادحة للغاية إذا ما قورنت بالتكلفة العالية للتدريب.

وأضافت أن الوزارة تنفذ عدة برامج تدريبية مع عدة جهات بما فيها، وتسعى إلى تعبئة مزيد من الموارد المالية بالتنسيق مع الشركاء الدوليين والمحليين لتمويل خطط وبرامج التدريب التي تشرف على تنفيذها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - وزيرة التخطيط: لا غنى عن التدريب كوسيلة لتنمية قدرات موظفي الدولة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - وزيرة التخطيط: لا غنى عن التدريب كوسيلة لتنمية قدرات موظفي الدولة تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - وزيرة التخطيط: لا غنى عن التدريب كوسيلة لتنمية قدرات موظفي الدولة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - فيديو.. «المالية»: لم يشعر المواطن بارتفاع معدلات النمو قبل الثورة لهذا السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا