ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - تشجيع القطاع الخاص لإقامة مشروعات مشتركة

أقتصاد قطر - تشجيع القطاع الخاص لإقامة مشروعات مشتركة
أقتصاد قطر - تشجيع القطاع الخاص لإقامة مشروعات مشتركة

أقتصاد قطر - تشجيع القطاع الخاص لإقامة مشروعات مشتركة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 19 أبريل 2018 11:47 مساءً

الواقع اون لاين - رالي - عبد الله المري:

عقد سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، وزير الاقتصاد والتجارة، سلسلة لقاءات على هامش مشاركته في المنتدى الاقتصادي القطري الأمريكي بمدينة رالي بولاية كارولينا الشمالية، فقد التقى سعادته أمس الأول السيد وليم ميلر نائب وزير التجارة لولاية كارولاينا الشمالية، وذلك على هامش أعمال جولة الحراك الاقتصادي في مدينة رالي.

جرى خلال اللقاء بحث سبل تطوير التعاون بين البلدين وتوسيع مجالات التبادل التجاري وتشجيع القطاع الخاص من الجانبين على تأسيس مشاريع مشتركة والاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة وبيئة الأعمال المتميزة التي توفرها دولة قطر.

كما التقى سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، وزير الاقتصاد والتجارة، أمس الأول السيد كريستوفر تشنغ الرئيس التنفيذي للشراكة الاقتصادية للتطوير لولاية كارولاينا الشمالية، وذلك على هامش أعمال جولة الحراك الاقتصادي في مدينة رالي.

جرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسبل الكفيلة بتطويرها، كما تناول اللقاء الحوافز الاستثمارية واستراتيجية التنويع الاقتصادي التي تنتهجها دولة قطر في سبيل تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 والتي ساهمت في دعم مسيرة التنمية الشاملة للدولة.

وفي نفس السياق التقى سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، وزير الاقتصاد والتجارة، أمس الأول السيدة أدريان كول رئيس غرفة التجارة بمحافظة رالي، وذلك على هامش أعمال جولة الحراك الاقتصادي في الولايات المتحدة الأمريكية.

جرى خلال اللقاء بحث سبل تطوير التعاون بين البلدين وتوسيع مجالات التبادل التجاري وتشجيع القطاع الخاص من الجانبين على تأسيس مشاريع مشتركة.

كما تناول اللقاء الحوافز الاستثمارية والتسهيلات التي يوفرها الاقتصاد القطري بما من شأنه تعزيز الشراكات واستقطاب الاستثمارات الأمريكية لفتح أسواق جديدة في المنطقة، ومنها السوق القطرية باعتبارها سوقاً واعدة وتتطلع إليها الشركات الأمريكية في ظل النمو الاقتصادي القوي الذي تشهده قطر حالياً إلى جانب ما تتمتع به من قوة شرائيّة عالية.

كما قام سعادة وزير الاقتصاد والتجارة بدعوة غرفة التجارة بمحافظة رالي لزيارة دولة قطر مع وفد من كبرى الشركات بالمحافظة للتعرّف على الفرص الاستثمارية بالدولة.

يذكر أن غرفة التجارة بمحافظة رالي، تعدّ من كبرى المنظمات في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تضمّ الغرفة تحت مظلتها أكثر من 2200 شركة تمثل ثلثي عمالة القطاع الخاص بمقاطعة ويك الأمريكية.

تجدر الإشارة إلى أنه تربط دولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية علاقات اقتصادية وتجارية واستثمارية قوية تعززت بتوقيع اتفاقية إطار للتجارة والاستثمار في العام 2004.

وتعد الولايات المتحدة الأمريكية من أكبر الشركاء التجاريين لدولة قطر، وقد بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين حوالي 6 مليارات دولار، كما أنها تعتبر المصدر الأول للواردات في العام 2017 حيث استوردت دولة قطر 16% من وارداتها من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد بلغ عدد الشركات الأمريكية العاملة في دولة قطر أكثر من 650 شركة، 117 منها مملوكة بنسبة 100% لرجال أعمال من الولايات المتحدة الأمريكيّة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - تشجيع القطاع الخاص لإقامة مشروعات مشتركة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - تشجيع القطاع الخاص لإقامة مشروعات مشتركة تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - تشجيع القطاع الخاص لإقامة مشروعات مشتركة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد قطر - 23 % زيادة إنفاق مستخدمي آيفون على التطبيقات
التالى أقتصاد قطر - الخطوط القطرية توفر الإنترنت بدون انقطاع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا