Warning: session_start(): open(/tmp/sess_lmlgungedltuepatj063pc22g1, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
أقتصاد قطر - الخطوط القطرية توفر الإنترنت بدون انقطاع

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - الخطوط القطرية توفر الإنترنت بدون انقطاع

أقتصاد قطر - الخطوط القطرية توفر الإنترنت بدون انقطاع
أقتصاد قطر - الخطوط القطرية توفر الإنترنت بدون انقطاع

أقتصاد قطر - الخطوط القطرية توفر الإنترنت بدون انقطاع
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 19 أبريل 2018 11:47 مساءً

الواقع اون لاين - الدوحة - :

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها أصبحت أول شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا توفّر لمسافريها خدمة الإنترنت طوال فترة الرحلة. وكانت هيئة تنظيم الاتصالات القطرية قد وافقت على توفير خدمة الإنترنت على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية على جميع الارتفاعات، بما في ذلك الارتفاعات المنخفضة، في حين كانت يقتصر توفير خدمة الإنترنت على الرحلات عند وصول الطائرة إلى ارتفاع 3000 متر فوق مستوى سطح البحر.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: في سابقة جديدة للخطوط الجوية القطرية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سوف يحظى المسافرون على متن رحلاتنا بإمكانية استخدام الإنترنت بدون انقطاع من اللحظة التي يصعدون بها على متن رحلاتنا. وتأتي إتاحة هذه الخدمة من أجل تعزيز مستوى الخدمات التي نقدمها للمسافرين، الذين نتطلع للترحيب بهم على متن رحلاتنا وتمكينهم من البقاء على اتصال طوال فترة الرحلة».

وأصبحت قطر أول دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا توافق على توفير إمكانية الاتصال بالإنترنت على متن الطائرات على الارتفاعات المنخفضة. وتعكس هذه الموافقة التزام هيئة تنظيم الاتصالات بجهود دولة قطر لتبني التكنولوجيا الحديثة في مختلف القطاعات، لا سيما القطاعات المرتبطة بخدمات المواصلات والاتصالات التي تتخذ موقعاً استراتيجياً في مستقبل دولة قطر ونموها الاقتصادي.

وتضمن التكنولوجيا الحديثة والمعايير التقنية العالمية الجديدة الآن عدم حدوث أي تأثير سلبي لخدمة الإنترنت على عمليات الطائرات أو الشبكات الخلوية الأرضية. وبالرغم من ذلك، ما تزال هنالك قيود مفروضة على استخدام خدمات الهواتف الجوّالة كالرسائل النصية وخدمات GSM عندما تكون الطائرة على ارتفاع أقل من 3000 متر من أجل تفادي حدوث أي نوع من التشويش بين الإشارات التي ترسلها الطائرة والشبكات الخلوية الأرضية.

وتقدم الخطوط الجوية القطرية للمسافرين على جميع درجات السفر إمكانية مشاهدة ما يصل إلى 4000 خيار ترفيهي عبر نظام أوريكس ون، بما في ذلك أحدث الأفلام العالمية، والبرامج والمسلسلات التلفزيونية، والمقاطع الموسيقية، والألعاب وغيرها الكثير. وبإمكان المسافرين على متن طائرات بوينغ 777 و787، وإيرباص A350 وA380 وعدد من طائرات A320 وA330 البقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم حول العالم عند اتصالهم بخدمة الإنترنت اللاسلكي «واي فاي» على متن الطائرة.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية أكثر من 200 طائرة إلى ما يزيد على 150 وجهة رئيسية للسياحة والعمل في الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

وسوف تضيف الناقلة القطرية العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية في عامي 2018 و2019، بما في ذلك غاتويك لندن وكارديف في المملكة المتحدة، ولشبونة في البرتغال، وتالين في أستونيا، وفاليتا في مالطا، وسيبو ودافاو في الفلبين، ولنكاوي في ماليزيا، ودا نانغ في فيتنام، وبودروم وأنطاليا في تركيا، وميكونوس في اليونان، وملقة في إسبانيا.

وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز في عام 2017، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 للمرة الرابعة في تاريخها خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الحفل جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - الخطوط القطرية توفر الإنترنت بدون انقطاع و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - الخطوط القطرية توفر الإنترنت بدون انقطاع تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - الخطوط القطرية توفر الإنترنت بدون انقطاع و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد قطر - تشجيع القطاع الخاص لإقامة مشروعات مشتركة
التالى أقتصاد قطر - انطلاق المفاوضات التجارية بين واشنطن وطوكيو

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_lmlgungedltuepatj063pc22g1, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0