ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - 20 مرشحاً بالقائمة النهائية لانتخابات الغرفة

أقتصاد قطر - 20 مرشحاً بالقائمة النهائية لانتخابات الغرفة
أقتصاد قطر - 20 مرشحاً بالقائمة النهائية لانتخابات الغرفة

أقتصاد قطر - 20 مرشحاً بالقائمة النهائية لانتخابات الغرفة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 19 أبريل 2018 11:47 مساءً

الواقع اون لاين - الدوحة - :

أعلنت لجنة الإشراف على إجراءات انتخاب مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر في دورتها السادسة 2018، بأنه والتزاماً بالجدول الزمني المحدّد لإجراء العملية الانتخابية وفقاً لأحكام لائحة إجراءات انتخاب مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر، فقد تم الإعلان عن قائمة مرشحي مجلس إدارة الغرفة المبدئية يوم الأحد 15/‏04/‏2018، بالصحف اليومية وفتح باب التظلمات على قرارات اللجنة بشأنها. وحيث لم يتم تقديم أية تظلمات على قرارات اللجنة بشأنها أمام الجهة المختصة بذلك، في المدة المحدّدة قانوناً للتظلم، أعلنت اللجنة القائمة النهائية للمترشحين على مقاعد مجلس إدارة الغرفة.

قطاع التجارة

وتضمّن قطاع التجارة المرشحين: محمد مهدي عجيان الأحبابي، راشد حمد هزاع حمد العذبة، شاهين محمد لحدان الحسن المهندي، خالد كليفيخ خالد الهاجري، محمد جوهر سعيد محمد المحمد، عبد الرحمن عبد الجليل عبد الغني آل عبد الغني، سلمان عبد الله عبد الغني آل عبد الغني.

قطاع المقاولات

وفي قطاع المقاولات المرشحون: محمد أحمد محمد علي العبيدلي، ناصر سليمان حيدر الحيدر، محمد سلطان محمد جابر الجابر، عادل عبد الرحمن عيسى المناعي.

قطاع الصناعة

وتضمّن قطاع الصناعة المرشحين: ابتهاج محمد أحمد الأحمداني، عبد الرحمن عبد الله إبراهيم الأنصاري، مشعل ناصر حمد الفهيد الهاجري، خالد جبر سلطان الكواري.

باقي القطاعات

في حين تضمّن قطاع الخدمات مرشحاً واحداً وهو علي عبد اللطيف المسند. وفي قطاع السياحة مرشّح واحد أيضاً وهو: الشيخ حمد بن أحمد بن عبد الله أحمد آل ثاني.

وفي قطاع الزراعة المرشح: محمد أحمد خليفة آل طوار الكواري. وفي قطاع التأمين المرشّح: الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد جاسم آل ثاني. وفي قطاع البنوك المرشح: راشد ناصر سريع الكعبي.

وقد صرّح السيد هلال بن محمدالخليفي، رئيس اللجنة، بأن اللجنة ستواصل عملها في الإشراف على إجراءات انتخاب مجلس إدارة الغرفة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وفقاً للاختصاصات المنوطة بها في هذا الشأن، والجدول الزمني المحدّد قانوناً لذلك.

فوز بالتزكية

وكانت اللجنة قد أعلنت في وقت سابق عن فوز المرشّحين عن قطاعات البنوك والتأمين والزراعة والسياحة والخدمات والمقاولات بالتزكية وبذلك فإن الانتخابات سوف تجرى بين المرشّحين في قطاعي التجارة والصناعة.

ومن المقرّر أن يعقد الاجتماع الأول للجمعية العمومية للغرفة الذي تَقرّر أن يُعقد يوم 14 مايو 2018.

وقالت: إنه وبمجرد الإعلان عن قائمة المترشحين فإنه يحق لكافة المترشحين القيام بالدعاية لأنفسهم لدى الناخبين في حدود القانون والعرف والمنافسة المشروعة. كما أكدت أن لكل عضو في الجمعية العمومية صوتاً واحداً ويجوز للعضو توكيل عضو آخر من أعضاء الجمعية العمومية في حضور الاجتماع والتصويت نيابة عنه دون حد أقصى للتوكيلات بشرط أن يكون الوكيل والموكل لهما حق حضور الاجتماع.

وأكدت اللجنة أنها التزمت بكافة الشروط والضوابط المنصوص عليها بقرار وزير الاقتصاد والتجارة رقم (83) لسنة 2018 باعتماد لائحة إجراءات انتخاب مجلس إدارة غرفة قطر، وذلك تحقيقاً للشفافية وعدالة المنافسة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - 20 مرشحاً بالقائمة النهائية لانتخابات الغرفة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - 20 مرشحاً بالقائمة النهائية لانتخابات الغرفة تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - 20 مرشحاً بالقائمة النهائية لانتخابات الغرفة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - سعر الريال السعودى اليوم السبت 14-4-2018 واستقرار العملة السعودية
التالى أقتصاد - بنك مصر: أصدرنا شهادات أمان بـ553 مليون جنيه لـ485 ألف عميل خلال شهر ونصف

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا