ست البيت - وصفة سحرية للقضاء على الشعر الجاف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - بنك الإسكندرية يوقع مذكرة تفاهم لتمكين رائدات الأعمال بالريف.. صور

 

 

أقتصاد - بنك الإسكندرية يوقع مذكرة تفاهم لتمكين رائدات الأعمال بالريف.. صور
أقتصاد - بنك الإسكندرية يوقع مذكرة تفاهم لتمكين رائدات الأعمال بالريف.. صور

أقتصاد - بنك الإسكندرية يوقع مذكرة تفاهم لتمكين رائدات الأعمال بالريف.. صور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:49 مساءً

الواقع اون لاين - وقع دانتى كامبيونى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية، مذكرة تفاهم مع المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي؛ لتقديم الدعم المالي لرائدات الأعمال بالمناطق الريفية والنائية علي هامش مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي واستراتيجية تمكين المرأة المصرية بحلول العام 2030.

وحضر مراسم توقيع البروتوكول خالد بسيوني، مدير إدارة الشمول المالي بالبنك المركزي المصري.

وقال "كامبيوني" في تصريحات له الان هذا "اليوم"، إن بروتوكول التعاون يعزز القدرة التنافسية والإنتاجية للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بما يساعد علي تحسين دخل المرأة بتلك المناطق، ضمن إجراءات البنك المركزي لضم الاقتصاد غير الرسمي للمنظومة الرسمية وتوجيه كافة التدفقات المالية والنقدية لها.

وأشار إلي أن البروتوكول يتضمن أدوات إرشادية وتعليمية للمرأة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعى للرد على الأسئلة الشائعة المتعلقة بالمصطلحات المصرفية وشرحها بطريقة سهلة، وأيضًا توزيع كتيبات للمرأة تبسط فهم المصطلحات البنكية، بالإضافة إلى إطلاق تطبيق ذكي جديد على الهاتف المحمول لتقديم جميع المعلومات والاستشارات المالية التى تحتاج إليها المرأة سواء بالفيديو أو الإنفوجراف.

من جهتها قالت مايا مرسي، الأمين العام للمجلس القومي للمرأة، إن المجلس يسعي لتطوير آليات لتوسيع نطاق الشمول المالي لضمان حصول المرأة على الخدمات المالية وغير المالية في كل مدينة وقرية في جمهورية مصر.، مؤكدة أن هذه الشراكة تتماشي مع الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030."

وأكدت أن البنك بصدد تقديم حزمة من الخدمات المالية وغير المالية تم تصميمها خصيصا لتتناسب مع احتياجات المرأة لتيسير القيام بأعمالها، إلى جانب إطلاق حزمة من المنتجات والخدمات التي يمكن الحصول عليها بطريقة ميسرة لتكون جاذبة بصورة أكثر للشرائح المهمشة، والتي ينخفض لديها الرغبة في التعامل مع القطاع المالي الرسمي".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - بنك الإسكندرية يوقع مذكرة تفاهم لتمكين رائدات الأعمال بالريف.. صور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - بنك الإسكندرية يوقع مذكرة تفاهم لتمكين رائدات الأعمال بالريف.. صور تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - بنك الإسكندرية يوقع مذكرة تفاهم لتمكين رائدات الأعمال بالريف.. صور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - بالفيديو.. عضو «اتحاد الصناعات» يوضح أسباب الخسائر التى يعيشها سوق الذهب الآن
التالى أقتصاد - رئيس بنك مصر: المشروعات الصغيرة والمتوسطة لها تأثير في تحسن المؤشرات الاقتصادية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا