ست البيت - حضري "قرع بالبشاميل" بأسهل الخطوات -
ست البيت - 5 علاجات منزلية لانسداد الأنف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - إصلاح الأعطال بحديقة صنعاء بكفر الشيخ ووضع تصور لتطويرها بالكامل

 

 

محافظات مصر - إصلاح الأعطال بحديقة صنعاء بكفر الشيخ ووضع تصور لتطويرها بالكامل
محافظات مصر - إصلاح الأعطال بحديقة صنعاء بكفر الشيخ ووضع تصور لتطويرها بالكامل

محافظات مصر - إصلاح الأعطال بحديقة صنعاء بكفر الشيخ ووضع تصور لتطويرها بالكامل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 03:06 مساءً

الواقع اون لاين - تعاني حديقة الحيوان بكفر الشيخ سوء حالتها، على الرغم من كونها المتنفس الوحيد للمحافظة، وذلك لملل الزائرين من نفس الحيوانات التي يرونها منذ سنوات.

حيث يوجد بالحديقة 6 أسود، و2 من الضباع، و2 ذئب مصري، و2 نعام أفريقي، وأميلو إسترالي، و3 عنز أبيض، و2 جمل بسنمين، وحصان، و4 كبش أروي، و10 ماعز أسترالي، أبو حراب، و3 قرود حبشي، و2 قرود كبوشي، و10 نسانيس، و9 بجعة.

تقول، سميرة محمد، إحدى المترددات، إننا نطالب بتخصيص بوابة خاصة بحديقة الحيوان منفصلة عن حديقة صنعاء لتخفيف التكلفة المالية التي تتكلفها الأسرة في دخول حديقة الحيوان، ولا نضطر لقطع تذكرة بـ3 جنيهات للدخول لحديقة صنعاء، وتذكرة أخرى بـ5 جنيهات للدخول لحديقة الحيوان، فكل فرد في الأسرة تتكلف زيارته للحديقة 8 جنيهات وهذا يعد عبئا كبيرا على الأسرة.

وتابع، أشرف السيد، أحد المترددين على الحديقة، أن الحديقة بها نافورة معطلة وكذلك تحتاج إلى مزيد من الأشجار والاهتمام بالنجيلة الخضراء، والشكل الجمالي للحديقة، وكذلك إمدادها بألعاب ملائمة للأطفال وبأسعار مخفضة، لأنه صنعاء هي مقصد ترفيهي لكل قرى ومراكز المدينة.

من جانبه، قال المهندس، أحمد الشيتاني، مدير عام حديقة صنعاء، إنه سيتم وضع تصور كامل لتطوير حديقة صنعاء بمعرفة كلية الهندسة بجامعة كفر الشيخ، لتطوير الحديقة بالكامل وتطوير المطبخ والمطعم وشراء المعدات اللازمة، ومدها بالمقاعد والمناضد الحديثة، وإنشاء ملاهي للأطفال على مساحة نحو 1000 متر.

حيث إن الحديقة تعد مقصدًا للعديد من الزوار ومتنفسا ترفيهيا متميزا لأبناء المدينة، لتتناسب مع حاجة المواطنين لاحتوائها على أماكن ترفيهية متميزة، وحديقة الحيوان، بالإضافة إلى نافورة وشلالات مياه وحمام سباحة وفندق ومطعم متميز، فضلًا عن المسطحات الخضراء بالحديقة، وتأمينها بوضع 8 كاميرات مراقبة رئيسية في مدخل الحديقة ومحيطها تعمل على مدار الساعة لتوفير سبل الراحة، ومراقبة الخدمات المقدمة لزوار الحديقة، بالإضافة إلى إقامة مسرح حديث، وسينما أطفال، مزودة بالألعاب الإلكترونية.

بالإضافة إلى إقامة سينما 3D لجميع المراحل العمرية، مشيرا إلى أن كل ما يتم فعله هو تطوير مدخل الفندق وتشغيل النافورة المعطلة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - إصلاح الأعطال بحديقة صنعاء بكفر الشيخ ووضع تصور لتطويرها بالكامل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - إصلاح الأعطال بحديقة صنعاء بكفر الشيخ ووضع تصور لتطويرها بالكامل تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - إصلاح الأعطال بحديقة صنعاء بكفر الشيخ ووضع تصور لتطويرها بالكامل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا