ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - سكينة فؤاد: تمكين المرأة خطوة من "نجاح المستقبل"

 

 

أخبار مصرية - سكينة فؤاد: تمكين المرأة خطوة من "نجاح المستقبل"
أخبار مصرية - سكينة فؤاد: تمكين المرأة خطوة من "نجاح المستقبل"

أخبار مصرية - سكينة فؤاد: تمكين المرأة خطوة من "نجاح المستقبل"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 03:20 مساءً

الواقع اون لاين - قالت الكاتبة سكينة فؤاد مستشار رئيس الجمهورية الأسبق إن استحواذ 6 سيدات على وزارات بحكومة المهندس شريف إسماعيل بعد التعديل الوزاري الأخير، تعد خطوة مهمة لتمكين المرأة من تولي المناصب القيادية الهامة، بالإضافة إلى أنها تعد ضمانًا لنجاح المستقبل أسوة بالدول الرائدة.

وأشارت "فؤاد" فى تصريحات خاصة لـ""، أن توجه الدولة بجعل المرأة تستحوذ على المناصب القيادية هو توجه صحيح، تعمل به أغلب الدول المتقدمة، موضحة أنه من الضروري إبراز دورها واثبات جدارتها.

وشددت على ضرورة تولي المرأة مناصب قيادية بالمحليات، وتحقيق النسبة التي أقر بها الدستور وتعيين لكل محافظ نائبة امرأة، مؤكدة وجود كفاءات رائعة من السيدات وهذا تحدى لكل نائبة ووزيرة وأى امرأة فى موقع مسئولية فهى قادرة على النجاح.

يذكر أن الحكومة شهدت لأول مرة تولي المرأة 6 حقائب وزارية، بما يعادل 20% من وزراء الحكومة، وذلك عقب التعديل الأخير الذي أجري على الحكومة والذي أضاف تولي الدكتورة رانيا المشاط لوزارة السياحة والدكتورة إيناس عبدالدايم لوزارة الثقافة.

وكانت وزيرات الحكومة السابقات واللاتي تقرر الإبقاء عليهن قد أثبتن جديتهن ونشاطتهن، وقبلن التحدي وتعاملن مع ملفاتهن بمنتهى الحيادية والذكاء، وجاء على رأسهن الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي التي كسبت ثقة الشارع والحكومة بعد مرور عام واحد على تواجدها في "التعاون الدولي"، ما شجع الحكومة على ضم "الاستثمار" كقطاع جديد ضمن قطاعاتها.

وفي هذا الشأن أثبتت "نصر" كفاءة ظهرت في تمثيلها لمصر في العديد من المحافل الدولية وتحسين آداء جمهورية مصر. في التقارير الاقتصادية بفضل لقاءاتها وخروج قانون الاستثمار الجديد وتدشين عدد من المبادرات لدعم رواد الأعمال وتلقي الأفكار من الشباب وتمويلها لبدء مشروعهم الخاص وتطوير أداء الموظفين في وزارتها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - سكينة فؤاد: تمكين المرأة خطوة من "نجاح المستقبل" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - سكينة فؤاد: تمكين المرأة خطوة من "نجاح المستقبل" تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - سكينة فؤاد: تمكين المرأة خطوة من "نجاح المستقبل" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا