أخبار السعودية - اهتمامات الصحف اللبنانية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - لافروف: اغتيال صالح أفشل السلام

 

 

أخبار السعودية - لافروف: اغتيال صالح أفشل السلام
أخبار السعودية - لافروف: اغتيال صالح أفشل السلام

أخبار السعودية - لافروف: اغتيال صالح أفشل السلام
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 04:25 صباحاً

أخبار أون لاين - لافروف: اغتيال صالح أفشل السلام

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، أن اغتيال الحوثيين للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، جريمة هدفها إفشال جهود السلام، لافتا في مؤتمر صحفي مع نظيره اليمني عبدالملك المخلافي في موسكو أمس (الإثنين) إلى أن التطورات في اليمن أصبحت أكثر تعقيداً. وقال لافروف إن عملية اغتيال صالح خلفت انقساما داخل حزب المؤتمر، ولكننا سنستمر في الترويج للحوار مع كافة الأطراف اليمنية والقوى الخارجية والعمل لعودة الاستقرار إلى الأراضي اليمنية، مشيداً بمواقف السلطة الشرعية التي قال إنها تتعاون من أجل حل سياسي. فيما أفاد المخلافي بأنه طلب من موسكو الضغط على إيران لوقف تدخلاتها في اليمن، واتهم الحوثيين بعرقلة جهود السلام والحل في اليمن، مؤكدا أنهم لم يثبتوا أنهم شركاء حقيقيون للسلام، وحذر المخلافي من الدفع بالأجندة الطائفية في اليمن، واصفا إياه ب«الخطير جداً» ولا يجب السماح به. من جهته، نوه المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، بالمبادرة السعودية لدعم العملة اليمنية بإيداع ملياري دولار في البنك المركزي اليمني. وأعلن في بيان له أمس، عقب اختتام زيارته للرياض، استجابة الأطراف اليمنية للدخول في مفاوضات سياسية جديدة. ودعا جميع الأطراف إلى اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان الظروف الملائمة للانخراط بشكل تام في العملية السياسية وبنوايا حسنة.
وأعرب عن قلقه البالغ من الوضع الإنساني في اليمن. ورحّب بفتح ميناءي الحديدة والصليف لتأمين إيصال المساعدات والمواد الأخرى إلى الشعب اليمني الذي هو بأمسّ الحاجة إليها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - لافروف: اغتيال صالح أفشل السلام و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - لافروف: اغتيال صالح أفشل السلام تم نقلة لك من موقع سعورس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - لافروف: اغتيال صالح أفشل السلام و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعورس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - خادم الحرمين يرعى المعرض والمنتدى الدولي للتعليم
التالى أخبار السعودية - النفط يتراجع بفعل صادرات أمريكا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا