سنت الكل - 5 نصائح لمواجهة تقصف الشعر -
نصائح وفوائد - أنواع الأنيميا وطرق التعامل معها -
ست البيت - أعراض صادمة لمرض الزهايمر ومراحله -
ست البيت - شاهد.. إطلالة زوجة تامر حسني في لندن -
ست البيت - نصائح للحفاظ على صحة الكلي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار العرب - سلوفينيا تعلن استعدادها للاعتراف بدولة فلسطين

 

 

أخبار العرب - سلوفينيا تعلن استعدادها للاعتراف بدولة فلسطين
أخبار العرب - سلوفينيا تعلن استعدادها للاعتراف بدولة فلسطين

أخبار العرب - سلوفينيا تعلن استعدادها للاعتراف بدولة فلسطين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 04:35 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلن وزير خارجية سلوفينيا كارل اريافيك الإثنين أن حكومة بلاده تأمل أن يصوت مجلس النواب السلوفينى على قرار للاعتراف بدولة فلسطين، لتصبح سلوفينيا بذلك ثانى دولة عضو فى الاتحاد الأوروبى تقدم على هذه الخطوة.

وقال إريافيك لقناة "بوب" التلفزيونية الخاصة إن "الجميع (دول الاتحاد الأوروبى) يؤيدون هذه الخطوة السلوفينية التى ستتم فى حال أعطى البرلمان الضوء الأخضر لاقتراح الاعتراف بدولة فلسطين".

وجاء حديث الوزير من بروكسل، حيث التقى الرئيس الفلسطينى محمود عباس وزراء الخارجية الاوروبيين وحضهم على الاعتراف بدولة فلسطينية. كما عقد اريافيك وعباس اجتماعا ثنائيا.

ومن بين الدول الـ28 الاعضاء فى الاتحاد الأوروبى، كانت السويد الدولة الأولى التى اعترفت رسميا بدولة فلسطينية عام 2014. وكانت ثمانى دول اخرى هى جمهورية تشيكيا وسلوفاكيا والمجر وبلغاريا ورومانيا ومالطا وقبرص اخذت ايضا هذه الخطوة قبل دخولها الاتحاد الاوروبى.

وستجتمع لجنة الشؤون الخارجية فى البرلمان السلوفينى فى 31 يناير للموافقة على الاقتراح قبل ارساله الى البرلمان للتصويت عليه. ووفق تلفزيون "ار تى في" الرسمى فان عملية التصويت يمكن ان تتم فى جلسة فى مارس أو أبريل المقبلين.

وقال اريافيك "ومن خلال اعترافها (بدولة فلسطين) فإن (سلوفينيا) ستقوى موقف فلسطين فى إطار عملية السلام فى الشرق الاوسط. لدينا سياسة خارجية مستقلة ولا نحتاج اى دولة اخرى تؤمن الغطاء لنا".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار العرب - سلوفينيا تعلن استعدادها للاعتراف بدولة فلسطين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار العرب - سلوفينيا تعلن استعدادها للاعتراف بدولة فلسطين تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار العرب - سلوفينيا تعلن استعدادها للاعتراف بدولة فلسطين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا