ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - 5 هواتف تستخدم «رام» 6 جيجا بايت

 

 

تكنولوجيا - 5 هواتف تستخدم «رام» 6 جيجا بايت
تكنولوجيا - 5 هواتف تستخدم «رام» 6 جيجا بايت

تكنولوجيا - 5 هواتف تستخدم «رام» 6 جيجا بايت
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 04:41 صباحاً

الواقع اون لاين - الشركات التكنولوجية صاحبة الصدارة في صراع دائما مع الزمن؛ حيث إنه يوجد على فترات غير متباعدة تحديثات تتضمن تحسينات لأجهزة الأندرويد وهناك بعض الهواتف التي يستخدم بها المطورون ذاكرة وصول عشوائى "رام" 6 جيجابايت.

وخلال السطور التالية نتعرف على هذه الهواتف بالتفصيل..

هاتف OnePlus 5T:
يعد هاتف OnePlus 5T من أحدث الهواتف التي أطلقت مؤخرا برام 6 جيجابايت ويأتى الجهاز بشاشة 6 بوصات (1080x2160 بكسل) ومعالج كوالكوم سناب دراجون 835 ثمانى النواة ونظام تشغيل نوجا 7.1.1.

هاتف Samsung Galaxy Note 8:
يأتي هاتف Samsung Galaxy Note 8 مع شاشة 6.3 بوصات (HD (2960x1440p. يعمل الهاتف الذكي بمعالج كوالكوم سنابدراجون 835 ثماني النواة. ونظام تشغيل نوجا 7.1.1 إلى جانب مساعد بيكسبي.

هاتف Xiaomi Mi Mix 2:
يأتى هاتف Xiaomi Mi Mix 2 مع شاشة 5.99 بوصات ومعالج كوالكوم سنابدراجون 835 الثماني النواة وسعة تخزينية 128 جيجا بايت وكاميرا خلفية 12 ميجابكسل وأمامية 5 ميجابكسل.

هاتف Coolpad Cool Play 6:
يأتى هذا الهاتف بكاميرتين خلفيتين إحداهما سعة 13 ميجابكسل والأخرى 5 ميجابكسل إلى جانب كاميرا أمامية 8 ميجابكسل مع فلاش ليد قوى وشاشة 5.5 بوصات (1080x1920) بجودة HD وسعة تخزينية 64 جيجابايت والتي قد تصل إلى 128 جيجابايت.

هاتف Oppo F3 Plus:
ويأتي الهاتف مع شاشة 6 بوصات (1080x1920) بجودة HD ويأتي مع وظيفة بطاقات sim المزدوجة ويوجد بالهاتف جميع خيارات الاتصال القياسية مثل 4G فولت، واي فاي، بلوتوث، Gps.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - 5 هواتف تستخدم «رام» 6 جيجا بايت و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - 5 هواتف تستخدم «رام» 6 جيجا بايت تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - 5 هواتف تستخدم «رام» 6 جيجا بايت و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا