ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - الحكم على بطلة كليب «أنا عايزه واحد» وجلسة «أبوجبل».. أهم محاكمات الان هذا "اليوم"

 

 

حوادث مصرية - الحكم على بطلة كليب «أنا عايزه واحد» وجلسة «أبوجبل».. أهم محاكمات الان هذا "اليوم"
حوادث مصرية - الحكم على بطلة كليب «أنا عايزه واحد» وجلسة «أبوجبل».. أهم محاكمات الان هذا "اليوم"

حوادث مصرية - الحكم على بطلة كليب «أنا عايزه واحد» وجلسة «أبوجبل».. أهم محاكمات الان هذا "اليوم"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 09:18 صباحاً

الواقع اون لاين - تنظر محاكم القاهرة والجيزة، الان هذا "اليوم" الثلاثاء، العديد من المحاكمات المهمة التى تهم الرأي العام وأبرزها الحكم على بطلة كليب "أنا عايزة واحد"، ومحاكمة أبوجبل، وآخرين بالإضرار بمصالح جهتهم .

محاكمة أمين الشرطة منصور أبوجبل و13 آخرين

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد محاكمة 13 متهمًا "أمناء ورقباء شرطة من بينهم منصور أبوجبل" في اتهامهم بالتجمهر وتحريض زملائهم من أمناء الشرطة على تعطيل العمل والإضراب بالمخالفة لأحكام القانون على نحو من شأنه الإضرار بمصالح جهة عملهم.

والمتهمون في القضية هم كل من: منصور محمد عبد المنعم منصور الغرباوي وشهرته «منصور أبو جبل» أمين شرطة - محبوس"، وإسماعيل أحمد مختار حسن "أمين شرطة – محبوس"، وسامي محمد عبد الشافي "أمين شرطة – محبوس" ومحمد علي إبراهيم جمعه" أمين شرطة – محبوس"، وشريف رضا أحمد عوض "أمين شرطة – محبوس"، وأحمد محمد سليمان خليل "أمين شرطة – محبوس"، وعلي سعيد إبراهيم أبو المجد "رقيب شرطة – محبوس"، وسعيد محمد غياتي محمد "عريف شرطة – محبوس"، وحسام السيد محمد طه عرفه" أمين شرطة – محبوس"، ووليد رجب محمد صالح "أمين شرطة – محبوس"، ومحمد صبحي أحمد سليمان "رقيب شرطة – محبوس"، وأيمن محمد عبد الشافي "خفير نظامي – هارب"، وعصام عز الرجال علي إبراهيم "أمين شرطة – هارب".

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق قد أحال المتهمين إلى محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ، في ختام التحقيقات التي أجريت بمعرفة نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا قد أسندت إلى أمناء الشرطة المتهمين، خلال التحقيقات، ارتكابهم لجرائم التجمهر والتحريض على تعطيل العمل داخل جهة عملهم على نحو يخالف أحكام القانون، والإضراب غير القانوني، والانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون تستهدف التأثير على عمل إحدى سلطات الدولة والإضرار بها، حيث كشفت التحقيقات عن توافر الأدلة على قيامهم بعمل تحركات غير قانونية ومناهضة لجهاز الشرطة، تستهدف تشويه صورته وتحريض العديد من زملائهم من أمناء الشرطة على اتباع ذات مسلكهم المخالف للقانون في مواجهة خطوات تطبيق القانون على عدد من أمناء الشرطة ممن ارتكبوا جرائم بحق المواطنين في الآونة الأخيرة.

محاكمة 292 متهمًا في قضية إرهاب سيناء

تنظر المحكمة العسكرية محاكمة 292 متهمًا في قضية إرهاب سيناء، ومحاولة اغتيال شخصيات سياسية رفيعة، واستهداف منشآت الدولة.

ونسبت النيابة للمتهمين في القضية رقم 148 لسنة 2017 جنايات شرق القاهرة العسكرية اغتيال 3 قضاة في العريش خلال استقلالهم سيارة ميكروباص، واستهداف مقر إقامة القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية داخل أحد الفنادق بشمال سيناء، ما أسفر عن استشهاد قاضيين و4 أفراد شرطة ومواطن.

وجهت النيابة للمتهمين تهم رصد واستهداف الكتيبة 101 بشمال سيناء بقذائف الهاون عدة مرات، وزرع عبوات ناسفة بطريق مطار العريش استهدفت مدرعات القوات المسلحة والشرطة أثناء مرورها بالطريق، واستهداف قسم ثالث العريش بسيارة مفخخة قادها الانتحاري أحمد حسن إبراهيم منصور، وإدارة قوات أمن العريش بسيارة مفخخة، ومبنى الحماية المدنية، وشركة الكهرباء بالعريش، وسرقة ما بهما من منقولات.

الحكم على بطلة كليب «أنا عايزة واحد»

تصدر محكمة جنح الطالبية حكمها على "فاطمة.أ" الشهيرة بـ"إغراء" بطلة كليب "أنا عايزة واحد"، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وعرض مصنف سمعي وبصرى (مقطع فيديو) بدون ترخيص، وإثارة الغرائز من خلال إيماءات جنسية.

وكانت نيابة الطالبية والعمرانية برئاسة المستشار باهر حسن، قرت حبس المطربة 4 أيام على ذمة التحقيق وحددت جلست اول ايام الاسبوع 23 ديسمبر الماضي لمحاكمتها.

وألقت الشرطة القبض على "فاطمة.إ" والشهيرة بـ"إغراء" بطلة كليب "عايزة واحد"، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

الحكم في دعوى الإفراج الصحي عن أحمد الخطيب

تصدر الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، المنعقدة برئاسة المستشار بخيت إسماعيل نائب رئيس المجلس،، الحكم في الدعوى المقامة من فاطمة عبدالوهاب محمد، والتي تطالب بالإفراج الصحي عن أحمد الخطيب، الطالب بجامعة جمهورية مصر. للعلوم والتكنولوجيا، المحبوس على ذمة قضية الانتماء إلى جماعة الإخوان الإرهابية.

واختصمت الدعوى- التي حملت الرقم 38018 لسنة 71 قضائية- "وزير الداخلية، ورئيس مصلحة السجون".

وقالت الدعوى، إن التقرير الطبي الأخير الصادر من قسم الباثولوجيا الإكلينيكية بمستشفى قصر العيني، التابع لجامعة القاهرة، كشف عن حقيقة المرض الذي يعاني منه أحمد الخطيب.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - الحكم على بطلة كليب «أنا عايزه واحد» وجلسة «أبوجبل».. أهم محاكمات الان هذا "اليوم" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - الحكم على بطلة كليب «أنا عايزه واحد» وجلسة «أبوجبل».. أهم محاكمات الان هذا "اليوم" تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - الحكم على بطلة كليب «أنا عايزه واحد» وجلسة «أبوجبل».. أهم محاكمات الان هذا "اليوم" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا