رياضة - وفاة سباح الأهلي في حادث سيارة مروع -
تعليم الكويت - مركز الطفولة والأمومة يحتفي -
تعليم الكويت - روضة التميز أقامت درسا نموذجيا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصربة - الجيش الإسرائيلي يشكل وحدة دفاع على حدود سيناء

 

 

أخبار مصربة - الجيش الإسرائيلي يشكل وحدة دفاع على حدود سيناء
أخبار مصربة - الجيش الإسرائيلي يشكل وحدة دفاع على حدود سيناء

أخبار مصربة - الجيش الإسرائيلي يشكل وحدة دفاع على حدود سيناء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 10:42 صباحاً

أخبار أون لاين - قال تال ليف رام، الخبير العسكري لصحيفة معاريف، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي شكل وحدة عسكرية جديدة من ضباط احتياطيين وجنود على الحدود الإسرائيلية المصرية، من أجل مواجهة أي تطور أمني محتمل من قبل تنظيم ولاية سيناء.

وأضاف "رام": تتزايد القناعات الإسرائيلية بأنه قد يقدم التنظيم على تنفيذ هجوم ما ضد أهداف إسرائيلية، موضحا أن منطقة نيتسانا، الواقعة جنوب إسرائيل على الحدود المشتركة مع مصر، تعدّ هادئة ومستقرة، لكن التنامي الحاصل في قوة تنظيم الدولة من خلال ولاية سيناء دفع بالجيش الإسرائيلي لتشكيل نواة أولية؛ للرد على التهديدات الأمنية، وفقا لما قال الضابط آفي رحميم.

وكشف رحميم النقاب عن أن عدد أفراد الوحدة المشكلة يتكون من 20 عنصرا، سيكون بإمكانهم توفير ردود أمنية وعسكرية أمام أي تهديد محتمل في هذه المنطقة الحساسة، حيث سيتم تزويدهم بمعدات عسكرية، ومنحهم تدريبات قتالية في القاعدة العسكرية التابعة للجيش الإسرائيلي قرب هذه المنطقة.

فيما ذكر قائد الوحدة الإسرائيلية، الضابط يهودا آفني، أنه سبق له أن طالب قيادة المنطقة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي بتشكيل طاقم أمني عسكري مدرب للتعامل مع التطورات الأمنية المتلاحقة على الحدود المصرية.

وقد تجاوبت قيادة الجيش لهذه المبادرة المحلية، وتم تكوينها بالفعل من رجال الأمن المقيمين في التجمعات الاستيطانية المحيطة بالمنطقة.

وأضاف: لدى الجيش تقدير عسكري واضح بأنه في كل لحظة قد تندلع أحداث مفاجئة وليست سارة، لأننا نعلم ما الذي يحصل في الجانب الثاني من الحدود المصرية.

وختم بالقول: صحيح أن هذه الوحدة اليوم صغيرة نسبيا؛ لأنها ما زالت في بدايتها، لكن لا أحد يعلم بإمكانية أن يتم زيادة حجمها في السنوات القادمة بناء على تطورات الموقف الأمني، وفي ضوء ما قد تشهده الأراضي المصرية المجاورة لنا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصربة - الجيش الإسرائيلي يشكل وحدة دفاع على حدود سيناء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصربة - الجيش الإسرائيلي يشكل وحدة دفاع على حدود سيناء تم نقلة لك من موقع المصريون و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصربة - الجيش الإسرائيلي يشكل وحدة دفاع على حدود سيناء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا المصريون و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا