ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - الصين تشجع الإبداع في مجال الطب التقليدي

 

 

تكنولوجيا - الصين تشجع الإبداع في مجال الطب التقليدي
تكنولوجيا - الصين تشجع الإبداع في مجال الطب التقليدي

تكنولوجيا - الصين تشجع الإبداع في مجال الطب التقليدي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 12:07 مساءً

الواقع اون لاين - قال بيان صادر عن مصلحة الدولة للطب الصيني التقليدي، إن الصين ستواصل دفع الابتكارات التكنولوجية في الطب الصيني التقليدي إلى الأمام، كما أنها تخطط لبناء المزيد من المختبرات ومراكز الأبحاث في المستقبل القريب.

وسلطت الإدارة الضوء على تطور صناعة الطب الصيني التقليدي خلال الأعوام الخمسة الماضية، ووعدت أيضًا بزيادة تعزيز الطب الصيني التقليدي.

وقال وانج قوة تشيانج، رئيس المصلحة، إنه إضافة إلى جائزة نوبل للطب أو علم وظائف الأعضاء التي فازت بها الصيدلانية الصينية تو يو يو في عام 2015، فقد فاز أيضًا 41 اكتشافًا للطب الصيني التقليدي بجوائز العلوم والتكنولوجيا منذ أواخر عام 2012.

وأضاف وانج أنه قد تم نشر وتحرير ما يزيد على 400 كتاب قديم حول الطب الصيني التقليدي على مدار السنوات الخمس الماضية، ووفقًا للأرقام التي قدمتها المصلحة في الأسبوع الماضي، فإن نحو 17.5% من المرضى الصينيين يتلقون العلاج بالطب الصيني التقليدي.

واعتبارًا من سبتمبر 2017، خرج 20.4 مليون مريض بعد تعافيهم في مستشفيات الطب الصيني التقليدي، ما يمثل 15% من إجمالي المرضى الذين خرجوا من المستشفيات في البلاد، وفقًا للمصلحة.

وفي وقتنا الحالي، تمتلك 67% من المراكز الصحية على مستوى البلدة والتجمع وحدات طب صيني تقليدي، حيث بلغ إجمالي عددها 30 ألف وحدة، وحتى نهاية عام 2017، بلغ عدد عيادات الطب الصيني التقليدي في جميع أنحاء الصين 45800 عيادة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - الصين تشجع الإبداع في مجال الطب التقليدي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - الصين تشجع الإبداع في مجال الطب التقليدي تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - الصين تشجع الإبداع في مجال الطب التقليدي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا