رياضة - حسام البدري يصدم لاعب الأهلي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - «زباينا ستات وسلمنا مدير بنك».. تفاصيل جديدة في فضيحة أميني العمرانية

 

 

حوادث مصرية - «زباينا ستات وسلمنا مدير بنك».. تفاصيل جديدة في فضيحة أميني العمرانية
حوادث مصرية - «زباينا ستات وسلمنا مدير بنك».. تفاصيل جديدة في فضيحة أميني العمرانية

حوادث مصرية - «زباينا ستات وسلمنا مدير بنك».. تفاصيل جديدة في فضيحة أميني العمرانية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 12:12 مساءً

الواقع اون لاين - تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في واقعة تلقي فردي شرطة من قوة قسم العمرانية، رشاوى مالية وجنسية من سيدتين متهمتين بالاتجار في المخدرات مقابل إبلاغهما بمأموريات قد تستهدف القبض عليهما متلبستين.

وأكدت التحقيقات أن فردي الشرطة اتفقا مع تاجرتي المواد المخدرة -وهما زوجة وشقيقة متهم يدعى "جرادة" محبوس بسجن المنيا- على تسليم عدد من الزبائن لهما بين الحين والآخر، على أن يقوما بابتزازهما ماديا مقابل إطلاق سراحهم، وكشفت عن أن المتهمتين قامتا بالاتفاق مع عدد من الزبائن على بيع المواد المخدرة «الحشيش»، وكان فردا الشرطة يقومان بمداهمة مكان مقابلة التاجرتين مع زبائنهما وتمثيل عملية قيامهما بضبط التاجرة التي توجد مع الزبائن، ثم يقومان بابتزاز الزبائن ماديا، والاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية من مبالغ مالية وأجهزة محمول مقابل إطلاق سراحهم.

وأضافت التحقيقات أن المتهمتين اعترفتا بقيامهما بالتخصص في توزيع وبيع المواد المخدرة على الزبائن من السيدات، وأن معظمهن من الطبقات الراقية، وكن يفضلن شراء مخدر الحشيش من البائعات السيدات أفضل من الرجال، حتى لا يتعرضن لمضايقات جنسية أو يقعن فريسة لعملية سرقة بالإكراه.

بينما اعترفت إحدى المتهمتين بقيامهما بمعاونة المتهمة الأخرى، بتسليم زبائن رجال بينهم طبيب صيدلي ومدير بنك، وفي إحدى المرات قامتا بتسليم 4 طلاب بكلية الهندسة داخل شقة كانتا تقيمان فيها، وقام أمينا الشرطة بتقاضي مبالغ مالية كبيرة منهما، بعدما هدداهما باقتيادهما إلى قسم الشرطة وتحرير محاضر ضبط لهما، يفيد حيازتهما لمواد مخدرة والاتجار فيها.

وتابعت التحقيقات بأن المتهمتين أكدتا أن فردي الشرطة عرضا عليهما أن يقوما بتوصيل المواد المخدرة لهما في حالة نقلها من مدينة إلى أخرى، مقابل عمولة نصف المبلغ الذي يباع به المخدرات.

وأشارت إلى أن أحد أمناء الشرطة قام بالإبلاغ عن زميليه بعدما علم بأمر علاقتهما بالتاجرتين وحصوله على أحد المقاطع الجنسية التي يَظهر فيها زميلاه برفقة التاجرتين في أوضاع مخلة.

وكان مصدر أمني قد أكد أن أمين شرطة وعريفًا ارتبطا بعلاقة غير شرعية مع زوجة مسجل خطر، مخدرات، وشقيقته، مقابل السماح لهما بالاتجار في المخدرات دون مضايقة.

وأضاف المصدر أن تاجر المخدرات كان على علم بعلاقة الشرطيين الآثمة مع زوجته وشقيقته، وممارستهما الرذيلة معهما، لضمان إخبارهما بخط سير الحملات الأمنية.

وبحسب المصدر قامت زوجة التاجر وشقيقته بتصوير الشرطيين في أوضاع مخلة، وكذا تسجيل مكالمات تثبت إفشاءهما تفاصيل تحركات رجال المباحث، وأنهما سلما المقاطع والتسجيلات إلى أمين شرطة بقسم شرطة بولاق الدكرور، والذي بدوره أبلغ القيادات الأمنية بقطاع غرب الجيزة.

وكشفت تحريات فريق البحث بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، والعميد محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، صحة المعلومات وتورط الشرطيين، وباستئذان النيابة تم عمل كمين بمعرفة المقدم علي عبد الكريم، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، الذي تمكن من ضبطهما.

بينما قالت المصادر إن اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بفتح تحقيق عاجل في الواقعة، وعرضها على النيابة.

بينما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة مجهوداتها لضبط المتهمة الهاربة، زوجة تاجر المخدرات المحبوس، على خلفية تورطها في تقديم رشاوى مادية وجنسية للشرطيين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - «زباينا ستات وسلمنا مدير بنك».. تفاصيل جديدة في فضيحة أميني العمرانية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - «زباينا ستات وسلمنا مدير بنك».. تفاصيل جديدة في فضيحة أميني العمرانية تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - «زباينا ستات وسلمنا مدير بنك».. تفاصيل جديدة في فضيحة أميني العمرانية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا