ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - عبد الغفار يرأس وفداً مصرياً بالمجلس التنفيذي لليونسكو بباريس

أخبار مصرية - عبد الغفار يرأس وفداً مصرياً بالمجلس التنفيذي لليونسكو بباريس
أخبار مصرية - عبد الغفار يرأس وفداً مصرياً بالمجلس التنفيذي لليونسكو بباريس

أخبار مصرية - عبد الغفار يرأس وفداً مصرياً بالمجلس التنفيذي لليونسكو بباريس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:35 مساءً

الواقع اون لاين - غادر صباح الان هذا "اليوم" الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى ورئيس اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو القاهرة، متوجهًا إلى باريس على رأس وفد مصري للمشاركة فى فعاليات الدورة الـ 204 للمجلس التنفيذى لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) بمقر المنظمة بباريس، بمشاركة سفراء وممثلي الدول الأعضاء، وكذا لإلقاء كلمة جمهورية مصر. غدًا الاثنين 9 أبريل الجارى، تتناول رؤية جمهورية مصر. قي إدارة المنظمة خلال الفترة المقبلة.

كما من المقرر أن تقدم أودري أوزلاي مدير عام اليونسكو أول تقاريرها للمجلس التنفيذى، وذلك عن أول فترات إدارتها للمنظمة منذ انتخابها فى نوفمبر 2017، حيث تتناول فى تقريرها متابعة ما تم تنفيذه من قرارات المجلس التنفيذى والمؤتمر العام لليونسكو فى دورته الأخيرة، وكذا تقريرًا حول مشاركة اليونسكو فى التحالف الدولى لحماية التراث فى حالات النزاعات والصراعات، بالإضافة إلى تقييم لنتائج المرحلة التجريبية الرائدة من أداة اليونسكو لإدارة السياحة المستدامة، وكذا العديد من القضايا الهامة المرتبطة بإدارة الموارد البشرية بالمنظمة.

وعلى هامش المجلس التنفيذي من المقرر أن يعقد الوزير عددًا من اللقاءات مع ممثلى الدول الأعضاء بالمجلس التنفيذى ورؤساء اللجان الوطنية لمنظمة اليونسكو، والوزراء بالدول الأعضاء للمنظمة؛ لبحث سبل التعاون بين جمهورية مصر. والمنظمة في كافة المجالات وبصفة خاصة التعليم العالي والبحث العلمي، وكذا سبل دعم المنظمة.

كما أنه من المقرر عقد اجتماع للأمناء العامين للجان الوطنية لمنظمة اليونسكو خلال يومي 11،12 أبريل الجاري، وسوف يشهد إطلاق النسخة الجديدة من التقرير السنوى للجان الوطنية، كما سيتم خلاله الإعداد للاجتماع الإقليمى الخامس للجان الوطنية المقرر عقده بكينيا يونيو القادم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - عبد الغفار يرأس وفداً مصرياً بالمجلس التنفيذي لليونسكو بباريس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - عبد الغفار يرأس وفداً مصرياً بالمجلس التنفيذي لليونسكو بباريس تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - عبد الغفار يرأس وفداً مصرياً بالمجلس التنفيذي لليونسكو بباريس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر - السجيني: انتخابات المحليات في النصف الأول من 2019
التالى أخبار مصرية - خبير في جراحة الرمد للأطفال بمستشفى كوبري القبة العسكري

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا