ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - تفاصيل جديدة في حادث صامطة المروري

 

 

أخبار السعودية - تفاصيل جديدة في حادث صامطة المروري
أخبار السعودية - تفاصيل جديدة في حادث صامطة المروري

أخبار السعودية - تفاصيل جديدة في حادث صامطة المروري
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 26 يناير 2018 11:59 صباحاً

أخبار أون لاين - تفاصيل جديدة في حادث صامطة المروري

- كشف متحدثو الدفاع المدني والهلال الأحمر وصحة جازان، عن تفاصيل جديدة بشأن الحادث المروري المروع الذي وقع بمحافظة صامطة مساء أمس الخميس، وراح ضحيته 6 أشخاص من عائلة واحدة، إثر اصطدام سيارتهم بمركبة نقل ثقيل، على مدخل الصوارمة في الطريق الساحلي، الذي يربط مركز الحكامية بمحافظة السهي.
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بجازان المقدم يحيى القحطاني، بحسب ما أوردت "سبق"، أن الحادث عبارة عن تصادم بين سيارتين، الأولى من نوع "تويوتا برادو"، والثانية شاحنة، مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني باشرت الحادث، وقامت بعمليات الإنقاذ، وإخراج الحالات المحتجزة بداخل السيارة.
‫من جهته، بين المتحدث باسم الهلال الأحمر في جازان بيشي الصرخي، أن الحادث أصيب فيه 11 شخصاً، بينهم 6 حالات وفاة، و5 حالات أخرى تعرضوا لإصابات حرجة، لافتاً إلى أن الفرق الإسعافية نقلت المصابين إلى مستشفى أحد المسارحة العام لتلقي العلاج.
بدوره، أكد المتحدث الرسمي باسم صحة جازان نبيل غاوي أن مستشفى أحد المسارحة استقبل 6 حالات وفيات جميعهم من النساء، إلى جانب 5 حالات مصابين، حيث تم نقل المصابين عن طريق الهلال الأحمر للمستشفى، بينما نقل المتوفين بالشرشورة.
وأضاف أنه تم استقبال الحالات وعمل الإجراءات الطبية اللازمة، وجرى إحالة حالتي إنقاذ حياة، وبشكل عاجل، لمستشفى صامطة العام.
في السياق ذاته، أوضح أحد المقربين من عائلة ضحايا الحادث، أن الأسرة المنكوبة كانت متوجهة إلى حفل زفاف في مدينة صبيا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - تفاصيل جديدة في حادث صامطة المروري و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - تفاصيل جديدة في حادث صامطة المروري تم نقلة لك من موقع سعورس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - تفاصيل جديدة في حادث صامطة المروري و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعورس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا