أخبار عاجلة
قرار سوداني مفاجئ بشأن قطر -

محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع الورش الحرفية (صور)

محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع الورش الحرفية (صور)
محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع الورش الحرفية (صور)
تفقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، مشروع مجمع الورش الحرفية والصناعات الصغيرة الجديد الذى يجرى تنفيذه جنوب المنطقة الحرة العامة الاستثمارية بمنطقة مدينة المستقبل، لمتابعة وتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال استكمال ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تنفيذه بالكامل خلال النصف الثانى من العام المقبل 2019 وفقا للبرنامج الزمنى المحدد لإنهاء المشروع.

رافقه خلال الجولة، المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والسيد أحمد فتحى سليم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة والمهندس محمد إسماعيل مدير عام المشروع وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ويجرى تنفيذ الأعمال الإنشائية للمشروع بالمساحة المخصصة له داخل نطاق المنطقة الحرة العامة الاستثمارية على مساحة إجمالية قدرها 25 فدانًا بما يوازى 105 ألف متر مربع، ويتضمن إقامة 462 ورشة مختلفة المساحات تشمل الصناعات الحرفية إضافة إلى 70 محلا تجاريا متنوع الأنشطة و7 كافتيريات ومسجد ودورات مياه ووحدات أمن ونقطة شرطة وإطفاء وإسعاف ومطعم ومبنى إدارى.

وتصل التكلفة الإجمالية للمشروع الى نحو 75 مليون جنيها، ويتم تنفيذه على ثلاث مراحل بهدف نقل جميع الورش الحرفية من داخل المدينة إلى الموقع الجديد من أجل الحفاظ على البيئة والمظهر الحضارى والجمالى للإسماعيلية.

وشدد محافظ الإسماعيلية على جميع ممثلى الجهات المعنية بسرعة الانتهاء من إعداد دراسة آليات التعامل فى إدارة المشروع وكيفية تنفيذ المستهدف له لنقل الورش المقلقة للراحة من داخل المدينة ووسط الكتلة السكنية إلى الموقع الجديد وسرعة انهاء المشروع فى التوقيت المحدد له لا سيما أنه تم الانتهاء من جميع أعمال المرافق والبنية الأساسية والإنشاءات.

الخبر (محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع الورش الحرفية (صور)) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميناء دمياط يستقبل 1000 طن حجارة لردم مواسير الغاز
التالى الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأحد 20-5-2018 بمحافظة قنا