ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - بائع قرأ 6000 كتاب ويتكلم 7 لغات (صور)

محافظات مصر - بائع قرأ 6000 كتاب ويتكلم 7 لغات (صور)
محافظات مصر - بائع قرأ 6000 كتاب ويتكلم 7 لغات (صور)

محافظات مصر - بائع قرأ 6000 كتاب ويتكلم 7 لغات (صور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أبريل 2018 12:05 مساءً


الواقع اون لاين - بهاء حنفي، رجل أربعيني، قاطن بشارع ثروت بمدينة طنطا، مدينة الغربية، يعمل ببيع الكتب في شارع عمر بن عبدالعزيز". 

"خدمتك وظيفتنا وفخرًا لنا"، ورقة علقت أعلى الكتب وكان وراءها قصة تكشف أنه ليس مجرد بائع، والتقت «فيتو» معه لتعرف حكايته، وأنه تخرج في جامعة الأزهر، وحصل على ليسانس أصول دين ودعوة إسلامية من ١٨ عامًا، واتخذ حبه للقراءة طريقًا لرزقه، فقرأ أكثر من 6000 كتاب، ويمتلك مكتبة خاصة كبيرة في بيته، يقرأ الكتاب وإذا وجده جيدًا أحضره إلى "الكشك"؛ ليبعه ويأكد أن زبائنه تثق في ثقافته وذوقه الأدبي؛ لأنه محب للثقافة والتراث.

وقرأ الكثير من الأدب الإنجليزي والروسي ومقتطفات كثيرة لأكثر من لغة؛ لأنه يتكلم "فارسي، وعبري، وادو، وياباني، وتركي" بجانب الإنجليزية، واللغة الأم، العربية.

ويرى أن الكاتب أحمد خالد توفيق، له دور كبير في تغيير واجهة الأدب المصري، في الوصف ودمج الواقع مع وراء الطبيعة، وتقديم كتب قيمة تحترم عقلية القارئ.

وقال حنفي، إنه قرأ كل كتبه ورواياته، ولكنه يفضل روايته "النداهة" لأنها فريدة من نوعها، وتناولت مواضيع لم يتطرق لها الكتاب العرب بتلك الطريقة التي تناولها.

واختتم كلامه عن العراب بأنه كان يمتلك بصيرة واسعة، جعلته يتنبأ بموعد وفاته ووصفه للمشهد، وذلك لقربه من وصف العالم الآخر والتعمق في ربط النفس البشرية بكل شيء خفي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - بائع قرأ 6000 كتاب ويتكلم 7 لغات (صور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - بائع قرأ 6000 كتاب ويتكلم 7 لغات (صور) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - بائع قرأ 6000 كتاب ويتكلم 7 لغات (صور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصر - توافد المواطنين على شواطئ الإسكندرية للاحتفال بشم النسيم (صور)
التالى محافظات مصر - 15 صورة ترصد إقبال المواطنين على القناطر الخيرية (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا