أخبار عاجلة

جامعة السويس تنظم برنامج "مفاعل الريادة" بالاشتراك مع تدريب "انطلاق"

جامعة السويس تنظم برنامج "مفاعل الريادة" بالاشتراك مع تدريب "انطلاق"
جامعة السويس تنظم برنامج "مفاعل الريادة" بالاشتراك مع تدريب "انطلاق"

أعلن الدكتور سيد الشرقاوي، رئيس جامعة السويس، اليوم، فتح باب التقديم للمشاركة في الدورة الأولى من برنامج "مفاعل الريادة"، والذي سيقام في يوليو المقبل، ويتبع البرنامج القومي للحاضنات التكنولوجية المتخصصة.

وأوضح الشرقاوي، في تصريح صحفي له، اليوم، أن باب التقديم مفتوح حتى 20 يونيو المقبل، موضحًا أن برنامج "مفاعل الريادة" يأتي بالاشتراك مع البرنامج التدريبي "انطلاق".

وأضاف أن برنامج "مفاعل الريادة" يهدف إلى التوسع في جميع أنحاء مصر لدعم الشركات الناشئة المبتكرة في مختلف المجالات، وخلق بيئة للتواصل بين رواد الأعمال من الخريجين والمستثمرين على مدار برنامج مكثف مدته 6 أشهر.

وتابع: "خلال تلك الفترة تخضع الشركات الناشئة التي يتم تأهيلها لتدريب مكثف يتركز حول تطوير نموذج العمل التجاري، وبناء قاعدة بيانات للعملاء وخطة التسويق وتصميم العلامة التجارية والتخطيط المالي للشركة".

وأشار رئيس جامعة السويس إلى أن فعاليات البرنامج وورش العمل ستقام في مساحة عمل "Idea Space"، الموجودة بالمركز الإقليمي لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في جامعة السويس، وسيتاح لرواد الأعمال مساحة عمل للإنجاز والإبداع مع دعمهم من خلال المطورين والخبراء، ما يعطي الفرصة لتحويل أفكارهم لشركات حقيقية بما ينعكس على الاقتصاد المصري بصورة إيجابية.

الخبر (جامعة السويس تنظم برنامج "مفاعل الريادة" بالاشتراك مع تدريب "انطلاق") منقول من موقع (الوطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «النمنم»: مرسي كان مندوب «مكتب الارشاد» بالاتحادية وليس رئيسًا لمصر