أخبار مصر - انطلاق أعمال مؤتمر العمل العربي بالقاهرة لمناقشة الحريات النقابية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار مصر - انطلاق أعمال مؤتمر العمل العربي بالقاهرة لمناقشة الحريات النقابية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:13 مساءً

الواقع اون لاين - انطلقت، قبل قليل، أعمال مؤتمر العمل العربي في دورته الـ45، الذي تعقده منظمة العمل العربية بالقاهرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويستمر حتى 15 أبريل الجاري، بحضور ممثلي أطراف الإنتاج «حكومات وأصحاب أعمال وعمال» من جميع الدول العربية.

ويناقش المؤتمر، عددا من الموضوعات المهمة يأتي على رأسها تقرير المدير العام لمكتب العمل العربي فايز المطيري، وعنوانه: «ديناميكية أسواق العمل العربية.. التحولات ومسارات التقدم»، فضلا عن مناقشة بندين فنيين هما المسئولية الاجتماعية لمؤسسات القطاع الخاص، ودور الإنتاجية في تحسين التنافسية وزيادة النمو.

كما تستعرض الدورة تقريرا عن نشاطات وإنجازات المنظمة خلال عام 2017، وعدة تقارير حول نتائج أعمال الدورة 37 للجنة الحريات النقابية، والتقدم في إنجاز العقد العربى للتشغيل، وحول شئون عمل المرأة العربية، فضلا عن مشروع خطة المنظمة «مكتب العمل العربي والمعاهد والمراكز التابعة له لعامي 2019 / 2020».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - انطلاق أعمال مؤتمر العمل العربي بالقاهرة لمناقشة الحريات النقابية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - انطلاق أعمال مؤتمر العمل العربي بالقاهرة لمناقشة الحريات النقابية تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - انطلاق أعمال مؤتمر العمل العربي بالقاهرة لمناقشة الحريات النقابية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا