ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - أبرز 6 مميزات تتجه إليها صناعة الهواتف المحمولة في 2018

تكنولوجيا - أبرز 6 مميزات تتجه إليها صناعة الهواتف المحمولة في 2018
تكنولوجيا - أبرز 6 مميزات تتجه إليها صناعة الهواتف المحمولة في 2018

تكنولوجيا - أبرز 6 مميزات تتجه إليها صناعة الهواتف المحمولة في 2018
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:15 مساءً

الواقع اون لاين - يتوقع الخبراء أنه في نهاية عام 2018 ستشهد الهواتف الذكية تطورا هائلا في التقنية المستخدمة لكل هاتف، حيث تحاول معظم الشركات مواكبة الركب لإعطاء أفضل كاميرا، وبطارية، ومعالجات قوية، وأظهر لنا العام الماضي أن الابتكار يرتفع دائما إلى أعلى، ونأمل أن تستمر الهواتف الذكية في الابتكار والتطور للحصول على الأفضل مع تقدم الزمن.

وبحسب موقع the time of india إليك أبرز 6 مميزات، ستتجه إليها صناعة الهواتف المحمولة في 2018:

معالجات قوية
أعلنت شركة كوالكوم في ديسمبر 2017 ظهور معالجها سناب دراجون 845، وهذا يعنى أن نتوقع أن تستخدمه جميع الأجهزة الرئيسية لعام 2018 لتواكب أحدث المعالجات للهواتف المحمولة.

الذكاء الاصطناعي
تعمل معظم الشركات الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية مثل أبل، هواوي، أونر، على جذب عملاء جدد عليها عن طريق طرح خاصية الذكاء الاصطناعي في الهواتف الذكية، حيث طرحت الشركة أونر هاتفها the View 10 بهذه الميزة، ومن المتوقع أن يزيد معدل طرح هذه الخاصية في الهواتف المحمولة بنسبة تصل 80% من الهواتف المحمولة.

أنظمة التشغيل أندرويد أوريو
يتوقع الخبراء طرح العديد من الهواتف المحمولة بأحدث نظام التشغيل لأجهزة الأندرويد حيث طرحته العديد من الشركات في هواتفها مثل سوني، Honor View 10، وبالنظر إلى أن كل عام جوجل تكشف النقاب عن أحدث نسخة أندرويد، ومن المتوقع التوسع في استخدام نظام التشغيل أوريو خلال الفترة المقبلة بشكل كبير.

تمييز الوجوه والبصمة
ظهرت خاصية البصمة لأول مرة في هاتف آي فون 5S عام 2013، بينما ظهرت خاصية التعرف على الوجوه السنة الماضية في هاتف أي فون X، ويتوقع الخبراء أن يأخذ معظم الشركات التكنولوجية الأخرى هذه الخاصية؛ ليعملوا بها على تقوية هواتفهم التقنية.

الكاميرا الخلفية المزدوجة
ظهرت ازدواجية الكاميرا الخلفية في الهواتف المحمولة بكثرة العام الماضى حيث تبنت العديد من الشركات هذه الفكرة.

سماعات الرأس قوية الصدى
على الرغم من أن شركة أبل من الشركات الرائدة في تصنيع أحدث سماعات الرأس جيدة الجودة، إلا أن هناك العديد من الشركات التجارية التي تحاول مواكبة الركب مثل هواوي، سامسونج، أونر، وتصنيع سماعات صغيرة الحجم تقدم جودة صوت نقية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - أبرز 6 مميزات تتجه إليها صناعة الهواتف المحمولة في 2018 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - أبرز 6 مميزات تتجه إليها صناعة الهواتف المحمولة في 2018 تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - أبرز 6 مميزات تتجه إليها صناعة الهواتف المحمولة في 2018 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - المحافظ خلال استقباله مدير الشؤون الإسلامية
التالى تكنولوجيا - أبرز مزايا «جوجل بلاي» لقراءة الكتب الإلكترونية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا