رياضة - وفاة سباح الأهلي في حادث سيارة مروع -
تعليم الكويت - مركز الطفولة والأمومة يحتفي -
تعليم الكويت - روضة التميز أقامت درسا نموذجيا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - بحث التعاون مع بلدية برشلونة في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة

 

 

أخبار الاردن - بحث التعاون مع بلدية برشلونة في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة
أخبار الاردن - بحث التعاون مع بلدية برشلونة في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة

أخبار الاردن - بحث التعاون مع بلدية برشلونة في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 06:42 صباحاً

الواقع اون لاين - بحث التعاون مع بلدية برشلونة في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة

عمان - نسرين الكرد وبترا

بدأ وفد من بلدية برشلونة برئاسة مسؤولة العلاقات الدولية والتعاون والعدالة الدولية والجندر لورا بيريث يرافقها مدير العدالة الدولية والتعاون في بلدية برشلونة وعدد من المسؤولين في المعهد البلدي الخاص بشؤون الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة زيارة الى الاردن.

وتأتي الزيارة بهدف تعزيز التعاون في مجال حقوق الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة وبالتعاون والتنسيق مع كل من المجلس الأعلى للأشخاص المعوقين وامانة عمان.

ويهدف التعاون في هذا المجال بالتحديد الى تسهيل دخول وحركة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والتركيز على اهمية سياسات التخطيط الحضري في هذا الشأن. وتعد مدينة برشلونة مثالا يحتذى به للمدينة التي تراعي حقوق هذه الفئة من الناس، وتعمل على تسهيل حركتهم وتساهم في جعل المدينة وجهة سياحية لأصحاب الاحتياجات الخاصة.

والتقى الوفد امس سمو الامير مرعد بن رعد رئيس المجلس الاعلى لشؤون الأشخاص المعوقين، وبحثا التعاون القائم بين الجانبين والحرص على تعزيزه في مختلف المجالات ذات العلاقة.

كما اجرى الوفد مباحثات مع امين عمان المهندس يوسف الشواربة حول الجهود المتعلقة بتأهيل البيئة التنظيمية لتتواءم مع احتياجات قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة والترتيبات اللازمة لتوقيع مذكرة تفاهم تضع اطارا ثابتا للعلاقات المؤسسية بين كل من بلديتي برشلونة وعمان.

وسيقوم الوفد بزيارة مخيمي اللاجئين في الأزرق والزعتري لإعداد دراسة خاصة تركز على حركة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة وتأتي الدراسة بتوجيه من منظمة اليونيسيف في اسبانيا.

وفي ختام زيارته للأردن التي تستمر يومين، سيبحث الوفد التعاون بين مدينة المفرق وبلدية برشلونة.

وتأتي نشاطات بلدية برشلونة استكمالا لمشاريع التعاون التي تقوم بها مؤسسة التعاون الأسباني وضمن اولوياتها دعم البلديات من اجل القيام بواجباتها تجاه اللاجئين والتركيز على قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - بحث التعاون مع بلدية برشلونة في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - بحث التعاون مع بلدية برشلونة في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - بحث التعاون مع بلدية برشلونة في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الاردن - الناصر: سنقدم للطالب (أبو الجبين) كل التسهيلات لتطوير اختراعه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا